أخبار الشرقيةسلايد

كارثة انهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق

بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق

كتب | شادى زعبل

فى كارثة تتعرض لها مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق التابعة لإدارة غرب الزقازيق  وهي إنهيار الحوائط والأسقف علي العاملين والطلبة وعدم الإلتفات للطلبات المقدمة من إدارة المدرسة بترميم المبني فى إنتظار فاجعة كبري مع إقتراب العام الدارسي وهي إنتظار إصابة أو وفاة أحد الطلاب أو المعلمين نتيجة سقوط السقف أو الجدران عليه .

بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (3)

ليست كارثة بسيطة بعد تجاهل إدارة غرب الزقازيق الشكاوي المقدمة من الأهالي و الخطابات المقدمة من إدارة المدرسة مخاطبين فيها مهندس قسم المباني بالإدارة لإراء معاينة لمبني المدرسة مطالبين بسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل الصيانة للمدرسة .

ووضحت مديرة المدرسة «عزة سويلم»، أن الحوائط أيلة للسقوط وأشتكت من الوضع داخل المدرسة مؤكدة أنها تقدمت بشكاوى عديدة لمدير إدارة غرب التعليمية بسبب التشققات والتصدعات التى تعانى منها المدرسة مما يُشكل خطرًا كبيرًا على حياة التلاميذ خلال العام الدراسى كما أنها خاطبت هيئة الأبنية التعليمية مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.

بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (10)

وذكر أحد أولياء الأمور، أن هيئة الأبنية التعليمية ردت عليهم من قبل وقالت أنه سيتم إحلال وتجديد المبنى بالكامل ولكنها كانت تصريحات وردية وحبر على ورق وأكدت أن المبنى يتحمل 10 سنوات أخرى على حد قوله .

وطالبت مديرة المدرسة بتشكيل لجنة من هيئة الأبنية على وجه السرعة لمعاينة وإصلاح المبنى قبل بدية العام الدراسى 2016/ 2017 حرصًا على سلامة التلاميذ بجميع المراحل وخاصة المرحلة الإبتدائية .

بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (2)

بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (5)

بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (7)
بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (9)
بالصور .. كارثة إنهيار جدران مدرسة اللغات الإبتدائية بالزقازيق (11)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى