ثقافة و فن

كاظم الساهر ماسحا دموع شيرين: جميلة في بكائها وضحكها

شيرين

لم تتمالك الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب دموعها بسبب خوفها من أن تغادر إحدى المتسابقتين ولاء الجندي أو محرزية الطويل برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

وانتهت المواجهة بين ولاء ومحرزية بتصفيق حار من الجمهور، وإعلان صابر الرباعي أنه سينسحب من الحلقة لصعوبة الاختيار بينهما، وأعلنت شيرين استعدادها للمغادرة معه قائلة: “أنا معك يا صاحبي”.

ولام المدربون على صابر الرباعي جمع الموهبتين في مواجهة واحدة، واعتبروه ظالما لاختيار هذا القرار.
ووضح على شيرين التأثر الشديد وخوفها من مغادرة إحداهما لدرجة أنها امتنعت عن التعليق على آدائهما قائلة: “لا أريد أن أتحدث الآن حتى لا أبكي، آسفة”، مشيرة إلى أنه من الظلم وضع الاثنين في مواجهة.

وأثناء انشغال المدربين في تقييم ولاء ومحرزية، لاحظ كاظم الساهر دموع شيرين واضطر أن يقوم من مقعده ليمسح دموعها بالمنديل.

وحاول الساهر التخفيف عنها فقال لها مغازلا: “تضحك جميلة، تبكي جميلة، شو ها الإنسانة”.

بينما أكد صابر الرباعي تبنيه للموهبة التي ستغادر، قائلا: “الصوت الذي سيغادر أنا مستعد أن أنتج له، ليس أغنية واحدة بل أسطوانة كاملة، مستعد أن أتبنى التي ستغادر”.

وما أن اختار صابر الرباعي في النهاية استمرار محرزية الطويل، بكت شيرين عبد الوهاب ولم تتمالك نفسها لدرجة أنها غادرت المسرح.

وقالت محرزية بعد فوزها: “سعيدة أنهم احتاروا في الاختيار بين صوتينا وسعيدة أنه اختارني لأكون السلاح الذي سيحارب به”.

وقال الرباعي لولاء: “ينقصك فقط بعض التجربة والتمرس وأنا معك في الوقت الذي تفضلينه، لأنك تستحقين أن تكوني على الساحة الفنية”.

وفسرت شيرين سبب مغادرتها المسرح قائلة: “تأثرت بوقوف الاثنتين في موقف صعب، رأيت نفسي في الموقف نفسه في الماضي عندما قيل لي لا، لذلك بكيت”.

يعرض البرنامج العالمي “The Voice” بصيغته العربية بموسمه الثالث على “MBC مصر”، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 8:05 مساءً.

وتعرض حلقات كواليس برنامج “The Voice” على “MBC مصر”، مساء كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى