أخبار العالمسلايد

“مشهد يقشعر له الأبدان” كاميرا مراقبة تكشف قوى خفية تسحب طفلة من غرفتها

1

نقلت كاميرات المراقبة بمنزل أحد الأشخاص لحظات مرعبة عندما شاهد والد الطفلة شيء خفي يسحب طفلته بقوة تحت السرير واستحوذ الرعب على الأسرة بأكملها.

وحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، تظهر لقطات من كاميرا في غرفة نوم الفتاة الصغيرة مستلقية في نهاية سريرها وهي تلعب بألعابها في الساعة 11:37 مساء، وفقًا للتوقيت على الفيديو  يبدو أن شيئًا غريبًا قد حدث، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

تم تداول مقطع الفيديو المرعب على TikTok بواسطة الأب، وعلق: ‘ابنتي يتم سحبها من تحت السرير .. تعتقد الزوجة أنها زحفت لكن شيء ما جذبها”.

إقرأ أيضًا: فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة سيدة حامل قبل أن يدفعها زوجها من قمة جبل على ارتفاع ألف متر

ويمكن رؤية الطفل وهو ينزل من السرير قبل المشي حتى النهاية حيث توجد الوسادة والزحف تحتها، لكنها فجأة أصيبت بالذعر ، وبدأت في البكاء وتنادي “مومياء” بينما تختفي ساقها عن الأنظار.

منذ نشره ، تمت مشاهدة الفيديو ما يقرب من 8 ملايين مرة على منصة التواصل الاجتماعي، ولا يستطيع المشاهدون تصديق ما يشاهدونه، حيث تلقى الفيديو 725000 إعجاب و 26000 تعليق من مشاهدين خائفين يقولون إنه يبدو أنها جذبت من قبل “شيء ما”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى