أخبار العالمسلايد

طبيب ينقذ حياة طفلة وصلت للمستشفى في حالة حرجة إثر انسداد مجرى التنفس.. شاهد خوف ورعب والديها

ينقذ حياة طفلة وصلت للمستشفى في حالة حرجة إثر انسداد مجرى التنفس.. شاهد خوف ورعب والديها
في صباح اليوم السبت، انتشر بشكل كبير مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر خلاله طبيب فلسطيني يدعى “مجاهد نزال” داخل مجمع طبي لحظة انقاذه حياة طفلة صغيرة وصلت وهي في حالة حرجة إر اصابتها بانسداد مجرى التنفس.

ويظهر الفيديو لحظات توقف نبض القلب وتدمع العينين للوالدين والطبيب، حيث ظهر الوالدين وهما في حالة انهيار تام ورعب، في الحظة التي قام فيها الطبيب بحمل ابنتهما محاولًا انقاذها.

فيظهر الأب من خلال الفيديو وهو فاقدًا لاعصابه بشكل كامل ولا بستطيع السيطرة على مشاعر الخوف التي تملكته.

كما تظهر الأم وهي في حالة ذعر وخوف، وكل هذا في نفس اللحظات التي يحاول فيها الطبيب انقاذ ابنتهما وهي بين يديه.

وما أن تمكن الطبيب من إنقاذ حياة الطفلة، إلا ونزل الأب على ركبتيه وعانق الطبيب معبرًا عن شكره وامتنانه له.

فيما كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن هذه الواقعة حدثت بمدينة “القباطية” وهي تقع بالقرب من مدينة جنين بفلسطين، وأن الطبيب بطل الواقعة الذي تمكن من إنقاذ الطفلة اسمه “مجاهد نزال”.

ينقذ حياة طفلة وصلت للمستشفى في حالة حرجة إثر انسداد مجرى التنفس.. شاهد خوف ورعب والديها 1

وبدأت الواقعة في ساعات متأخرة من الليل بعدما توجه والدي الطفلة للمجمع الطبي، وكان الوالد في حالة انهيار ويصرخ لإنقاذ ابنته التي ظن أنها توفيت لتوقف حركتها.

وعلى الفور حملها الطبيب منه وفي هذه اللحظة قام والد الطفلة بتقبيل قدميه طالبًا منه التدخل لانقاها، وقد قام الطبيب فورًا بإسعافها حتى تمكنت من التنفس مرة أخرى بشكل طبيعي.

وقد عبر الطبيب “مجاهد نزال” عن سعادته لتمكنه من إنقا حياة الطفل، وقال أنه تمكن من إنقاذها من الموت المحقق بحمد الله، بعدما وصلت الي المجمع الطبي وهي شبه مختنقة بسبب انسداد مجرى التنفس.

وأنه تمكن من إنقاذها في وقت قصير، بعد أن تم وضعها على يديه وقام بضربها على ظهرها عدة مرات حتي تمكنت من التنفس بشكل طبيعي.

انتشر الفيديو في وقت قصير على كافة مواقع السوشيال ميديا، ولاقا إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل لما فيه من شجاعة وموقف بطولي للطبيب، وأيضًا متأثرين بشكل الأب وخوفه على ابنته.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى