أخبار الشرقيةسلايد

كان بيشوف مراته “قرد”.. حكاية سحر بالمقابر دمر حياة “كرم” من الشرقية

كان بيشوف مراته "قرد".. حكاية سحر بالمقابر دمر حياة "كرم" من الشرقية
خلال حملات تنظيف المقابر أو غيرها يتم العثور على العديد من أعمال السحر في القرى والمناطق المختلفة، وهو ما أصبح يحدث بشكل متكرر ومثير للغموض والدهشة فيما يتعلق بهذه الأعمال وهل فعلًا تؤذي المسحور أم لا..

ولعل من أغرب هذه الحالات وأبرزها حالة “كرم، هـ” 33سنة- مقيم بقرية تلبانة بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، والذي يروي قصته بعد أن عانى من مشاكل متعددة في حياته بسبب السحر، وصلت إلى فقدانه عمله وخسارته لأبنه وزوجته.

نقلًا عن جريدة “الوطن” تزوج كرم منذ حوالي عامين، وبعد زواجه بفترة بسيطة بدأت المشاكل الزوجية والخلافات بينه وبين زوجته في الظهور بدون أي أسباب تذكر أو تستدعي الخلاف، إلى جانب ذلك فقد كرم عمله بدون أسباب معقولة تستدعي ذلك.

حيث قال كرم: فجأة بدأت تحصل لي مشاكل كتير وسبت الشغل بدون سبب يذكر، أنا فجأة مبقتش طايق حاجة قدامي.

لم تتوقف مشاكل “كرم” على فقدانه لعمله ومصدر رزقه فقط، وإنما وصل الأمر لرؤيته لزوجته كـ”القرد” على حد تعبيره، قائلًا:

كنت بشوفها قدامي كأنها جن وعفريت كأن في حاجة سودة قدامي، وأحيانًا كنت بشوفها شبه القرد وأحيانًا مكنتش بشوفها أصلاً، كنت ممكن أحدف أي حاجة في إيدي في وشها، بالرغم من إنها بنت كويسة وبنت ناس.

واستكمل: كنت أحيانًا أحبها وأحيانًا أكون شايفها عفريت أو قرد، كمان كنت ديما بحس بتعب جسدي متواصل لاينقطع.

كان بيشوف مراته "قرد".. حكاية سحر دمر حياة "كرم" من الشرقية

وبعد فترة من التتبعات والمشاكل، فقد كرم عمله وبعدها فقد زوجته بسبب كثرة الخلافات وتصرفاته الغريبة، حيث دفعها ذلك لترك المنزل وطلب الطلاق وهي حامل في طفلهما الأول.

يقول كرم أنه لم يقتنع في البداية بأن سبب كل ما يحدث له ولأسرته قد يكون السحر، إلى أن قادت الصدفة أبناء القرية للعثور على سحر له في المقابر أثناء القيام بتنظيفها.

وعن ذلك يقول كرم: كانوا بينضفوا المقابر وفجأة شافوا شنطة سودة بيفتحوها مفكرين فيها أوراق أو فلوس تبع حد، لقوا فيها صورتي ومكتوب عليها كلام غريب وطلاسم زي فشل، وكان محطوط معاهم شعر وحاجات غريبة.

وفور رؤية السحر، تواصل القائمين على الحملة من أبناء البلد مع كرم وأخبروه بما وجدوا، وقد توجه بعدها لأحد الشيوخ الذي قام بقراءة القرآن الكريم عليه وتخلص من السحر.

ويفيد كرم أنه شعر بالراحة والتغير بعد فترة من فك السحر على يد أحد المشايخ، ولكن وقتها كانت قد قررت زوجته الانفصال عنه حيث حاول استعادتها أكثر من مرة ولكن بدون جدوى.

ليختتم كرم قصته: حاولت كتير أرجعلها بكل الطرق وخليت الشيوخ يكلموها بس هي رافضة وأهلها كمان رافضين، أنا بسبب السحر خسرت زوجتي وابني..

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى