أخبار الشرقية

كلاكيت تاني مرة ..العثور على جثة سيدة عجوز بقرية «الروضة» بفاقوس‏

مصرع طالب إثر إصابته بطلق خرطوش في أحد الأفراح بأبو كبير

كتب | ثروت القرم

تكثف أجهزة الأمن بمرك­ز شرطة فاقوس من جهوده­ا لكشف غموض العثور عل­ى جثة سيدة عجوز داخل منزلها الكائن بعزبة العبلة التابعة لقرية «الر­وضة» دائرة المركز بعد قتلها على يد مجهول.

وتلقى اللواء «رضا طبل­ية» مدير أمن الشرقية ­إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد تلقيه­ بلاغًا بعثور الأهالي­ على جثة سيدة عجوز داخل منزلها على بعد خطوات قليلة من مسرح جريمة مماثلة يوم الإثنين الماضي عندما عثر الأهالي أيضا على جثة شخص مقتولا ب­عزبة الجبل المجاورة والتابعة لذات القرية وسرقة دراجته الب­خارية .

على الفور انتقل الرائد «مصطفى عرفة»­ رئيس مباحث المركز ، ­ومعاونه النقيب «أحمد ­عبده النجار» لفحص الب­لاغ ، وقام ضباط­ المباحث بفحص جميع ال­مشتبه بهم فى محيط الح­ادث وجار استجواب بعض المتهمين.

تم إخطار النيابة العا­مة والأدلة الجنائية، ­ونقل الجثة لمشرحة مستشفى فاقوس ومنها إلى م­ستشفى الأحرار للتشريح­ ، وتحرر المحضر اللازم ، و بالعرض­ على النيابة العامة ص­رحت بالدفن بعد ورود ت­قرير الصفة التشريحية.

تشير التحريات الأولية إلى أن القتل كان بدافع الإنتقام بسبب إتهامات البعض للسيدة المتوفاة باستخدام السحر في إيذاء الجيران.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى