أخبار الشرقيةسلايد

كلب ينقذ طفل من الذبح على يد صديقه في الشرقية.. وإليكم القصة الكاملة

ينقذ طفل من الذبح على يد صديقه في الشرقية.. وإليكم القصة الكاملة1
أقدم طفل  عمره 15 سنة على الشروع في قتل صديقه 12 سنة مستخدمًا شفرة موس، إلا أن العناية الإلهية سخرت له كلبًا لإنقاذ حياته، وذلك بدائرة مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

وقد قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية اليوم، إحالة الطفل المتهم باستدراج صديقه والتعدي عليه بشفرة موس بهدف قتله بمدينة الإبراهيمية إلى محكمة جنايات الطفل بههيا.

حيث تعود أحداث القضية لشهر ديسمبر الماضي، بتلقي مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية من ربة منزل مقيمة دائرة المركز، تتهم خلاله الطفل “أ،م” 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوي، بمحاولة قتل ابنها “أ” 12 سنة، عمدًا باستخدام شفرة موس وإصابته بجرح قطعي بالرقبة.

حيث قام الطفل المتهم بالتوجه لمنزل الأول وطلب منه استخدام هاتف والدة المجني عليه، وذلك للاتصال بوالدته لأنها غير موجودة بالمنزل، إلا أنه اتصل بزوج أخته وحدثت بينهما مشادة كلامية وتعدي بالسباب.

وقد توجه زوج أخت المتهم لمنزل الطفل المجني عليه لتفهم الأمر فما كان من الطفل إلا أن أخبره بأن من اتصل به هو شقيق زوجته الطفل المتهم، وقد استخدم الهاتف بحجة الاتصال بوالدته.

بعد مرور يومين تقريبًا توجه المتهم للمجني عليه ليعاتبه، وقد قام باستدراجه بحجة المشي واللعب معًا في الزراعات، وبعدها قام المتهم بإشهار “موس” وذبحه فأصابه بجرح قطعي بالرقبة فسقط مغشيًا عليه، ولاذ المتهم بالفرار اعتقادًا منه أن الطفل المجني عليه قد مات.

الكلب ينقذ الطفل

إلا أن العناية الإلهية أرسلت كلبًا للطفل قام بسحب الطفل من ملابسه حتى أخرجه من الزراعات، ووقتها كان الطفل قد بدأ في استعادة وعيه وقام بالاستناد على الكلب حتى وصل لأحد أهالي القرية الذي قام بنقله لمستشفى الزقايق الجامعي على الفور.

ووفقًا للتحقيقات أن الطبيب الذي قام بإسعاف المجني عليه أخبر أسرته بأنه لولا تدخل العناية الإلهية ومساعدة الكلب للطفل، فإن الطفل كان سيلقي حتفه لتأخر إسعافه حين ذلك.

وقد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الطفل المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9408 جنح الابراهيمية، وإحالة المتهم للنيابة العامة التي قررت حبسه، وعرض المجني عليه على الطب الشرعي.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى