أخبار الرياضة

كلوب يفتح النار على جوارديولا بسبب لاعب ليفربول

كلوب يفتح النار على جوارديولا
جوارديولا وكلوب

كتب | شادي زعبل

فتح الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز النار على مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا الإسباني وذلك بعد هجوم الأخير على لاعب ليفربول.

وكان بيب جوارديولا مدرب مان سيتي وصف ساديو ماني نجم ليفربول ومنتخب السنغال بالغطاس بعدما تحايل على الحكم للحصول على ركلة جزاء أمام أستون فيلا في المباراة الماضية.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جينك في دوري أبطال أوروبا: لست في المزاج الذي يسمح لي التحدث عن مانشستر سيتي في الوقت الحالي.

وأضاف: ماني ليس غطاسًا، أنا متأكد 100% أنه ليس كما يصفه مدرب مانشستر سيتي، ولا أعلم كيف وصفه بهذه الطريقة.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يتلقى خبر غير سار

وتابع: لا أعرف كيف كان هناك وقت لجوارديولا للتعليق على ركلة جزاء ساديو ماني التي لم تُحتسب أمام أستون فيلا.

وأردف كلوب: رغم ذلك، ساديو ماني كان يستحق ركلة الجزاء، لم يغطس، كان هناك التحام بين ساديو ومدافع أستون فيلا، لم يكن غطاسًا أبدًا.

وعن تقنية الفيديو VAR قال كلوب: لقد توقعنا جميعًا إجراء تحسينات مناسبة على التقنية، ما زلنا نعتقد أنه من الممكن أن تكون التقنية أفضل، أحيانًا الأخطاء تكون لك وأحيانًا عليك.

وواصل المدرب الألماني: في ألمانيا كذلك يحدث لغط كبير، لكن نحن جميعًا بحاجة للتحسين ومعرفة تقبل الأمور، خاصة وأننا نتضرر مثلما نستفيد.

وعن تسجيل ليفربول أهدافًا في اللحظات الأخيرة من المباريات، قال كلوب: نحن نضغط طوال الـ90 دقيقة، حتى صافرة النهاية يمكننا التسجيل، نريد الفوز فقط، الفوز في جميع المباريات التي نخوضها.

واعترف: أمام أستون فيلا، لم أكن متأكدًا بنسبة 100% أننا سنسجل، لكنني كنت أعلم أننا سنحاول حتى النهاية، أمام توتنهام ومانشستر يونايتد وأستون فيلا.

وسجلنا أهدافًا متأخرة ولكن هذا لا يهمني، الأهم أننا نفوز.

أما عن استقبال ليفربول للأهداف أوضح: يمكننا استقبال بعض الأهداف، لكننا في النهاية نفوز، لا مشكلة في ذلك، الأهم هو الفوز وتقديم الأداء الذي يليق بالنادي.

واختتم كلوب: إذا سجل الخصم هدفًا من تسديدة واحدة، فهذا ليس جيدًا، لكن لا يمكننا العمل عليه، بالتأكيد حزين لعدم الحفاظ على نظافة الشباك، ولكنني سعيد بتحقيق الفوز.

ويستضيف ليفربول منافسه مانشستر سيتي، الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي تمثل فرصة ليفربول للابتعاد في الصدارة، ولمانشستر سيتي في تقليص الفارق إلى 3 نقاط.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى