كلية التمريض تنظم اليوم العلمي الأول لقسم صحة المجتمع
كتبت | هدير هشام
تنظم كلية التمريض جامعة الزقازيق اليوم العلمي الأول لقسم صحة المجتمع، وذلك يوم الأربعاء القادم بقاعة الزوار بكلية التجارة من أجل المشاركة المجتمعية التي تتمركز فى أن التنميه الصحيه لا يمكن أن تتحقق بالجهود الحكومية فقط، بل لابد من تضافر جهود كل الأطراف ذات الصلة للمساهمة فى تحقيق تنميه صحيه و تلبية الإحتياجات المتنامية و المتنوعة فى المجال الصحى ،بالإضافه إلى الجهد الكبير الذى تبذله الحكومة في هذا الصدد .
وذلك تحت إشراف ورعاية الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة الدكتور «نادية محمد طه» عميد كلية التمريض الدكتورة «أماني سرور» رئيس قسم تمريض صحة المجتمع ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا .
وسيحضر كلاً من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي الدكتور «محمد مصطفى» والهلال الأحمر المصري بالشرقية المهندس «سعيد عبد الحميد» مدير المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم والدكتورة «نانسي عبد الحي» والدكتورة «عفت القرملاوي»، ودكتورة تمريض صحة المجتمع كلية تمريض جامعة القاهرة«نهلة الجمال»، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مهندس «محمود درج »، ورئيس مجلس إدارة جمعية بسمة لايواء بالزقازيق والجمعية المصرية العلمية لطلاب تمريض مصر وحديثي التخرج (ENNSSA) الأستاذة «سماح عبد السيد عبد السلام».







