ثقافة و فن

كندة علوش في أول ظهور تليفزيوني لها بعد عقد قرانهما: لدي عتاب

%D9%83%D9%86%D8%AF%D9%87

بعد أن انتشرت منذ فترة أخبار عقد قران الممثل عمرو يوسف والممثلة السورية كندة علوش وتأكيد كل منهما للخبر واستعدادهما لتحضير ليلة الزفاف، بات جمهورهما منتظرا للحظة زفافهما.

ومن خلال المقابلة التي أجراها فريق عمل برنامج ET بالعربي مع كندة علوش في كواليس مسلسلها الجديد “حجر جهنم” وهى المرة الأولى التي تتحدث فيها كندة عن خبر ارتباطهما بعمرو في وسائل الإعلام، وتوجهت كندة بالشكر لكل من هنأها بمناسبة عقد قرانها ولكنها عاتبت على كل من نشر أخبار كاذبة دون التأكد من صحتها.
وتابعت كندة بأنها تدرك أنها فنانة ولديها جمهور ومحبين لهم حق عليها ولكنها تتمنى أن يحترم الجمهور خصوصيتهما.

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هي فيلم “برتيتا” في 2011، وفيلم “واحد صحيح” في 2012، ومسلسل “نيران صديقة” عام 2013، ومسلسل “عد تنازلي” وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم “هيبتا- المحاضرة الأخيرة” في 2016.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى