ثقافة و فن

عمرو يوسف يرفع أجره إلى هذا الرقم بعد نجاح «جراند أوتيل»

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81 2

يستعد حاليا الممثل عمرو يوسف لتحضير مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان “نقطة ومن أول السطر” وهو مسلسل اجتماعي كوميدي رومانسي، وذلك لأنه قرر الابتعاد عن الدراما التشويقية والتي ظهر بها مسلسل “جراند أوتيل”.

واشار برنامج ET بالعربي إلى أن عمرو رفع أجره ليصل إلى 13 مليون جنية للمسلسل الواحد وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسل “جراند أوتيل”، أما عن مسلسل “نقطة ومن أول السطر” لا زال في مرحلة الكتابة ولم يتم تحديد الأبطال أو الأدوار، كما أكد على أن كندة علوش لم تكن بطلة مسلسله الجديد.

وكانت أخر أعمال عمرو يوسف هو مسلسل “جراند أوتيل” الذي شارك به في السباق الرمضاني هذا العام وحقق نجاحا هائلا، وهو بطولة أمينة خليل، دينا الشربيني، وأنوشكا، وتامر حبيب، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمير صلاح الدين ومحمد شاكر خضير.

وتدور أحداث مسلسل “جراند أوتيل” في الخمسينيات من القرن الماضي، حول “علي” الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى