أخبار الرياضةسلايد

تعليق ناري من كهربا بعد رحيله من الأهلي

كهربا بعد رحيله من الأهلي
كهربا بعد رحيله من الأهلي

كهربا بعد رحيله من الأهلي.. تحدث محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رحيله من الأهلي مقارنة من رحيله عن الزمالك من قبل.

وقال كهربا في في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة، عمري ما ندمت إني سيبت الزمالك والحاجة الوحيدة التي تخليني أندم إني أسيب الأهلي.

كهربا بعد رحيله من الأهلي

وكشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل علاقته بالنادي ومدربه بيتسو موسيماني وتطورات مفاوضات رحيله على سبيل الإعارة.

وقال كهربا اليوم الجمعة إنه يريد الاستمرار داخل أروقة القلعة الحمراء، « نفسي أقعد لآخر يوم في مشواري الكروي في الأهلي ولا أرحل».

وعن مفاوضاته مع نادي هاتاي التركي أكد كهربا أنه المفاوضات مازالت مستمرة وأنا أؤدي المطلوب مني ولم أكن أتمنى الخروج ولو على سبيل الإعارة ولكني احترم وجهة نظر الجهاز الفني.

وعن علاقه بموسيماني قال كهربا «علاقتي بموسيماني كويسة جدا.. أنا صريح ومش بحب الف وادور.. موسيماني هو مدربي ومدرب النادي».
وتابع أن أخر مباراة شارك فيها تألق وأحرز هدفين وكان افضل لاعب في المباراة ولكنه لم يشارك بعدها ويحترم وجهة نظر الجهاز الفني في كل الأحوال.

وعن غضبه من الاستبعاد المستمر قال كهربا «مفيش لاعب بيحب يخرج من الحسابات أو يقعد احتياطي خصوصا إني كنت لاعب اساسي لفترات طويلة.. كل مدرب ليه وجهة نظر وانا احترمتها وتقبلتها ومفيش أي مشاكل».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى