أخبار الشرقية

كوبري «بنك مصر» بفاقوس يتحول إلى جراج‏ للسيارات

موقف 2

كتب | ثروت القرم

حالة من الاستياء و الغضب الشديد انتابت أهالي مركز و مدينة فاقوس بسبب تحول كوبري بنك مصر الجديد و الذي افتتحه اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية في العاشر من شهر مارس الماضي إلى جراج لركن السيارات الخاصة .

يقول «أحمد مجدي» أحد أهالي المدينة ، ما زلنا ننتظر عمل المحاور المرورية و عمل بلدورات تقسم الكوبري كما وعدنا رئيس لمدينة من قبل و لكن يبدو أننا في انتظار السراب و أشار بأصابع الاتهام لتواطؤ مجلس مدينة فاقوس مع المقاول و غض الطرف عن تنفيذ باقي المقاولة نظير مبالغ مالية .

و قال «عمرو حبيب» احد أهالي المدينة ، إن ركن السيارات على الكوبري يعمل على زيادة الاختناق المروري و تقليل العمر الافتراضي للكوبري ، متسائلا كيف يحدث هذا على بعد خطوات من الكمين الأمني بجوار البنك و يتواجد بين أفراده شرطي مرور .

وأضاف تعاني مدينة فاقوس من غياب الانضباط و السيولة المرورية بسبب التوزيع العشوائي لإشارات المرور و عدم تواجد شرطي مرور بالشارع ما يعد إهدار للمال العام ، لذا قررت مع «محمد عبدالمقصود» و مجموعة من النشطاء في العمل العام تنظيم المرور بأنفسنا كي نضع مجلس المدينة و وحدة مرور فاقوس في حرج و لفتا لانتباه الجميع لضرورة تفعيل تلك الاشارات بوجود شرطي مرور .

موقف

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى