خدمات

كود الغاء خدمات فودافون الترفيهية.. الكول تون وخدمة الأخبار ومواقيت الصلاة

كود الغاء خدمات فودافون الترفيهية.. الكول تون وخدمة الأخبار ومواقيت الصلاة

كود الغاء خدمات فودافون .. يواجه العديد من مستخدمي شبكة فودافون مشكلة نفاذ الرصيد بشكل مفاجئ، وبدون استهلاكه في إجراء المكالمات أو تشغيل الموبيل انترنت، ويكون السبب هو الاشتراك في الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة فودافون وغيرها من شبكات الاتصالات في سوق الاتصالات المصري.

لذلك تتصدر على محركات البحث جوجل العديد من الكلمات البحثية التي تدرو حول كيفية إلغاء اشتراك الخدمات الترفيهية الخاصة بفودافون، حيث تكلف العميل رسوم إضافية قد تسبب مشكلة في انتهاء الرصيد بشكل مفاجئ، وتدور تلك الخدمات حول تقديم أخبار متنوعة مثل الأخبار الدينية والترفيهية والمتنوعة ومواعيد الصلاة، وخدمات النكت وغيرها من الخدمات الترفيهية.

حيث تفرض الشركة رسوماً من الرصيد مقابل تلك الخدمات، مما يفسر سبب انتهاء الرصيد أو باقة الأنترنت بسرعة وهو الشيء الذي يشتكي منه أغلب المستخدمين.

لذلك يقدم موقع «الشرقية توداي» لمتابعيه في السطور التالية طريقة إلغاء تلك الخدمات الترفيهية والاشتراك فيها مرة أخرى، أو الاشتراك بها أول مرة إذا لم تكن مشتركاً من قبل.

وتقوم الشركة بخصم 30 قرش يومياً مقابل الخدمات السابق ذكرها، وإليكم في السطور التالية كيفية التخلص من تلك الخدمات وإلغائها من هاتفك المحمول.

طرق الغاء خدمات فودافون

توجد طريقتين لإلغاء الاشتراك في الخدمات، وإليك الطريقة الأولى:

  • يمكنك عزيزي القارئ التوجه إلى صفحة فودافون على الويب من هاتفك المحمول ومن ثم ستجد خيارات الاشتراك في الخدمات السابق ذكرها أعلاه، ويمكن لك أن تلغي الاشتراك إذا كنت مشتركاً مسبقاً.
  • رابط صفحة فودافون من خلال الضغط هنــــــــا.

كود الغاء خدمات فودافون

  • الطريقة الثانية:

يمكنك الاتصال من هاتفك المحمول على الرقم التالي *010*010# .

ومن ثم اختيار اللغة العربية وبعدها ستتاح لك عدة خيارات منها إلغاء الخدمات الترفيهية.

يذكر بأن شركة فودافون تحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء في مصر، من خدمات الاتصال والأنترنت وغيرها.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى