الوزن والرشاقة

كيف أتخلص من الكرش في يوم واحد

كيف أتخلص من الكرش في يوم واحد

كتبت | ياسمين عثمان

كيف أتخلص من الكرش في يوم واحد يعد من أهم الأشياء التي تدور في بال الكثير حيث يعتقد البعض أنه لا يمكنك التخلص من الكرش في يوم واحد ولكن يمكننا أن نستمر بحمية غذائية وقد يظهر الكرش عند إرتداد الملابس الصيفية وقد تشكل إحراجاً للبعض وقد نتناول نظام روتيني يسضاعدنا علي التخلص من الكرش في يوم واحد سوف نستعرضها لكم في سياق المقال ومنها.

كيف أتخلص من الكرش في يوم واحد

طُرق للحصول علي جسم مثالي :

_تناول 2 لتر من الماء الدافئ مع عصير اليمون قبل البدأ في الإفطار قد يساعدك علي سد الشهية طوال اليوم ويمنحك إشراقةً علي مدار اليوم.

_تناول الشاى الأخضر بعد تناول أي وجبة يساعد علي حرق الكرش ذلك لأنه يدخل في تركيبة علي مادة الكاتيشين.

ممارسة تمارين البطن للتخلص من الكرش في يوم واحد ومنها ممارسة الحديد والضغط لكي تساعد عضلة البطن من تحليل الدهون المتراكمة حول البطن والأرداف من خلال الإستلقاء علي الأرض ورفع الجسم علي الأرض والقيام بشد العضلات والأوتار الجسم للحصول علي قوام متناسق.

_الإمتناع عن السكريات التي تُضاف عند تحلية المأكولات والمشروبات التي تساعد علي تراكم الدهون وتحولها إلى دهون مشبعة حيث يتم إمتصاص الفركتوز الناتج من السكريات إلي مجري الدم وتحويلها إلى دهون زائدة.

قشر الليمون :

مكون طبيعي فعال يحقق نتائج هائلة للتخلص من الكرش حيث يدخل في تركيبه فيتامين ج يقوم بالقضاء علي السموم الموجودة داخل الجسم مما يتميز بقدرته القضاء علي الدهون وتنظيف المعدة والتخلص من الكرش في يوم واحد مع إضافة الماء الدافئ بإضافة خل التفاح ثم يتم تناولة في الصباح الباكر وقبل العشاء سيتم الحصول علي نتيجة مذهلة في أول يوم من إستخدامة.

حبة البركة :

تُضاف ملعقتين من حبة البركة ومعلقة من بذرة الكتان ثم يتم إضافة لتر من الماء الدافئ ويتم تناولة صباحاً لكي تتخلص من الكرش في يوم واحد.

الكمون :

يساعد الكمون علي الحرق الكرش بسرعة وذلك من خلال وضع 7 ملاعق من الكمون وإضافة الماء الدافئ وإضافة قطرات من خل التفاح ويتم غلية في إناء ويترك لمدة ساعتين ويُشرب صباحاً ومساءً ويمكن إضافة ملعقتين من العسل عند الرغبة.

مزج الزنجبيل والبابونج :

يعمل الزنجبيل علي حرق الدهون المخزنة داخل الجسم مما يتميز بقدرته علي القضاء الدهون الثلاثية وذلك بخلط الزنجبيل مع ملعقتين من البابونج و إضافة الشاى الأخضر ونصف لتر من الماء يتم خلطهم ونقعهم في كوب به ماء وتناوله قبل كل وجبة يومياً للحصول علي نتيجة فورية.

شاى الزنجبيل :

خلط شاى الزنجبيل مع إضافة ملعقة من القرفة وإضافة كوب من الماء يتم إضافة الماء الدافئ وتناولة يومياً.

الكراوية المغلية :

إضافة نصف كوب كراوية مع 2 كوب من الماء وغليه ويتم ترك الكراوية ساعة ثم تناوله دافئ.

_ الإمتناع عن المأكولات والمشروبات الضارة التي يدخل في تركيبها الدهون غير مشبعة ومنها الحلويات والمعجنات.

_تناول منتجات الألبان لأنها غنية بالكالسيوم والبروتين التي تساعد علي حرق الدهون بفاعلية.

حيث رياضة المشي تُغني عن أي أجهزة رياضية، الإفراط في تناول الطعام بشراهة ينبغي التقليل منه حتي يتم التخلص من الكرش في يوم واحد كما وضحنا سابقاً، حيث أكد أحد الأطباء عن الطب البديل باستخدام الأعشاب والنباتات كمشروب سحري للتخلص من الكرش في يوم واحد.

كيف أتخلص من الكرش في يوم واحد بدون العمليات الجراحية تعتبر من الأشياء الغير مصدقة حيث أصبح قانوناً أن السرعة تتطلب تدخلاً جراحياً أو شفط الدهون وعمليات تكميم المعدة وغيرها للحصول علي النتيجة المُرضية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى