أخبار الرياضة

نتيجة قرعة ربع نهائي الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

كتبت | دينا شعبان
أسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية التي أجريت منذ قليل بإحدى فنادق مدينة السادس من أكتوبر، عن تحديد مواجهتي ممثلا الكرة المصرية بيراميدز والمصري بالإضافة إلى 6 فرق أخرى منافسين فى البطولة.

وجاءت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية ..

زناكو و بيراميدز

النصر الليبي و حسنية أغادير

المصري و نهضة بركان

إنيمبيا و حوريا كوناكري

كما تم تحديد مواجهات الدور نصف النهائي للبطولة، حيث سيلعب الفائز من زناكو وبيراميدز مع نظيره الفائز من النصر الليبي وحسنية أغادير، في المقابل يلعب الفائز من المصري أمام نهضة بركان مع الفائز من إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني .

وتقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي يوم 3 مايو المقبل، أما مباريات الإياب ستكون يوم 10 من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر.

ويتنافس 8 أندية للظفر باللقب لأول مرة في تاريخهم، حيث لم يتواجد في هذا الدور أي فريق سبق له الفوز بالبطولة وهم أندية: بيراميدز والمصري وحوريا الغيني والنصر الليبي ونهضة بركان المغربى وزانكو الزامبي وحسنية أغادير المغربي وإنيمبا النيجيري.

ويضم التصنيف الأول الأندية التي تصدرت المجموعات الأربع وهم بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد فى الثاني المصري وزاناكو والنصر وإنيمبا، وتنص اللائحة على تفادي وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى في ربع النهائي، وسيكون بيراميدز في طريق زناكو أو النصر أو إنيمبا، بينما ينتظر المصري نهضة بركان أو حوريا أو أغادير.

وتقام مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية يوم 1 مارس على ملاعب أندية التصنيف الثاني، والعودة 8 من الشهر نفسه على ملاعب أندية التصنيف الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى