أخبار مصرسلايد

كيف تحولت نتيجة يوسف في الثانوية العامة من “صفر إلى 80%” ؟؟ مفاجأة في التفاصيل

نتيجة يوسف في الثانوية العامة
نتيجة يوسف في الثانوية العامة

كشف الطالب يوسف محسن رجب عبد الفتاح الطالب بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العامة، التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية بالفيوم، الحاصل على صفر في امتحان اللغة العربية ومجموع إجمالي 64%، تفاصيل نجاحه وتحول نتيجته إلى 80%.

كيف تحولت نتيجة يوسف في الثانوية العامة من “صفر إلى 80%” ؟؟

ووفقا لما نشره موقع مصراوي، قال “يوسف” أنه قام بشط إجابة أحد الأسئلة في امتحان مادة اللغة العربية وغير الإجابة، ولكن المراقب رفض هذا التصرف، وطلب منه كتابة الإجابة الصحيحة في ورقة ثانية، وعدم نقل باقي الأسئلة.

وأضاف الطالب يوسف أن المراقب قام بتدبيس الورقتين معا، وبذلك يكون قد قام بتسليم ورقتين “بابل شيت” للمراقب، وتم تحرير بتسليم ورقتين وليس ورقة واحدة.

وأوضح الطالب أنه تقدم بشكوى للدكتور طالب شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي قرر فحص الأوراق الخاصة بالطالب، حيث تبين صحة أقوال “يوسف” وتم تغيير محموعه النهائي ليكون 80% بدلا من 64.5%، مضيفا أنه تقدم بتظلم في مادة الأحياء ولم تظهر نتيجته بعد.

وقد أعرب الطالب يوسف محسن عن سعادته بقبول شطواه وتعديل مجموعه، واختتم حديثه أن حلمه الالتحاق بكلية الصيدلة، لكنه ينتظر نتيجة التظلم في مادة الأحياء.

يوسف 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى