ثقافة و فن

لأعلى سعر لنيللي كريم الأضخم إنتاجيًا فى دراما رمضان المقبل

94912 أحمد فهمى وزينة وماندو العدل ونيللى كريم

كتبت | مي عادل

لأعلى سعر العمل الدرامي الذي ستظهر فيه النجمة «نيللي كريم و زينة» خلال رمضان 2017 .

مسلسل لأعلى سعر من بطولة نيللى كريم، زينة، وأحمد فهمى، وأحمد مجدي على، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف السيناريست الكبير مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ومن إخراج ماندو العدل.

تقدم الفنانة نيللي كريم دورا جديد لأعلى سعر وإنه تيمة مختلفة تماما عن أى عمل قدمته من قبل، وليس له علاقة بالنكد أو العقد النفسية حيث أنها تعيش قصة حب مع أحمد فهمى وفقا للسياق الدرامى للعمل.

حيث تجسد نيللى شخصية “بالرينة” فى الأوبرا، تتزوج من راقص باليه يعمل مخرجا مغمورا ضمن أحداث المسلسل، ثم تحدث بينهما خلافات عائلية، ومع تصاعد الأحداث تقع فى حب الطبيب أحمد فهمى، الذى يعترض والدها النجم الكبير عزت العلايلى وأشقاؤها أحمد مجدى وخالد كمال على هذه العلاقة التى تسبب المشاكل لابنته.

 وتجسد الفنانة مي كساب دور محامية وتظهر كضيفة شرف، خلال عرض المسلسل وتستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير دورها فى العمل  .

أما عن شخصية زينة، فهي تجسد شخصية ليلى التى تعمل فى أحد المستشفيات وتتزوج من الطبيب أحمد فهمى، بعدما قام بطلاق زوجته الأولى نيللى كريم وتتصاعد الأحداث، ويكتشف زوجها أنها كانت متزوجة من المحامى الخاص به.

ويعد مسلسل “لأعلى سعر” الأضخم إنتاجيا فى دراما رمضان المقبل بسبب كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم زينة ونيللى كريم، حيث استطاع المنتج جمال العدل أن يقنع النجمتين بالعمل سويا رغم ان كل منهما تتحمل بطولة بمفردها.

كان الفنان الكبير عزت العلايلى هو المتعاقد الأول على دور والد نيللى كريم فى مسلسلها الرمضانى الجديد “لأعلى سعر وبدأ الفنان الكبير فى التواصل مع مؤلف الحلقات مدحت العدل ويخطره، بأنه كيف يتم ترشيحه لدور مثل هذا، لا يليق بتاريخه؟ وأرسل العلايلى لهم الحلقات وأخطرهم بالذهاب إليه كى يحصلوا على العربون الذى أخذه، لأنه قرر وبشكل نهائى الاعتذار عن المسلسل دون رجعة.

وفجأة دون مقدمات، أعلنت أسرة المسلسل انضمام الفنان الكبير نبيل الحلفاوى لأسرة “لأعلى سعر”، وبدأ بالفعل تصوير دوره، ليقدم الدور الذى كان سيقدمه الفنان الكبير عزت العلايلى.

94912 أحمد فهمى وزينة وماندو العدل ونيللى كريم

94166 زينة مع المخرج ماندو

.

زر الذهاب إلى الأعلى