ثقافة و فن

ياسمين عبد العزيز حامل و «هربانة منها» في رمضان 2017


6هربناة

كتبت | ثريا غنيم

«هربانه منها» هو العمل الدرامي الذي تعود به الفنانة ياسمين عبد العزيز للدراما من جديد  في رمضان 2017 بعد غياب 15 سنة كان أخرها مسلسل الرقص على السلالم المتحركة أمام الفنانة سناء جميل، محمود قابيل، سلوى الخطاب، وميمي جمال، قبل ان تبتعد عن التلفزيون وتوجّه تركيزها نحو التمثيل السينمائي.

«هربانة منها» مسلسل اجتماعي كوميدي من تأليف خالد جلال وإنتاج تامر مرسي وإخراج معتز التوني ويشارك في بطولته مصطفى خاطر وانتصار وصلاح عبدالله وعايدة رياض وإنعام سالوسة، فادية عبد الغني وعدد من نجوم الفن.

وتدور أحداث المسلسل حور مجموعة من السيدات لكل منهن حكاية خاصة بها تخفي وراءها الكثير والكثير ، المسلسل يدور في حاجات منفصلة كل منها غير متصلة بالاخري.

ونذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو «انستجرام » صورة لها من كواليس مسلسل هربانه منها والذي تظهر فيه في صورة سيدة حامل وبجوارها مصطفى خاطر بطل العمل، والتى ربما كشفت عن علاقة ياسمين بمصطفى خلال العمل.

وكانت «ياسمين» قد انتهت على مدار الفترة الماضية من تصوير العديد من مشاهدها ما بين كورنيش القاهرة والعين السخنة، فضلا عن إحدى الفيلات بمدينة أكتوبر، وأحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.

منها 4

مبثةبمكث

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى