ثقافة و فنسلايد

“حتى كده طالعة قمر”.. ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها بإجرائها عملية تجميل “فيديو”

ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها
ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها

ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها.. أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم الجمعة ، جدلا واسعا بين متابعيها بعد أن نشرت مقطع فيديو أثناء مشاهدتها مباراة مصر والكاميرون ظهرت فيها الشفة العلوية والسفلية منتفخة في الحجم.

وبمجرد أن شاهدها الجمهور اعتقد البعض أنه “فلتر” عبر الهاتف المحمول ، بينما يعتقد البعض الآخر أنها حقنت شفتيها وخضعت لجراحة تجميلية على وجهها.

ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها

ونشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو على “انستجرام” ولم تعلق عليه ، لترك تكهنات للجمهور بأنها خضعت لعملية تجميل تعرف بـ “فيلر” ، كما علق أحد المتابعين على الفيديو ، قائلا. : “أصبحت هذه هي الموضة بالنسبة لـ 80٪ من فناني عصرنا”.

وعلق متابع آخر ، “فلتر صح ولا حقيقي” كتب متابع آخر ، “يارب ، سيكون مرشحًا” ، وكتب آخر ، “بالتأكيد ، هذه صدمة الفوز”.

إقرأ أيضًا: تصريح مفاجئ وجرئ لمنى زكي حول فيلم أصحاب ولا أعز

وقال أحد المتابعين من خلال التعليقات: “أمانة انتي بالذات لا تغيييرين بشكلك قولي إنه فلتر “.

وعلق متابع آخر ، “حتى كده طالعة قمر، اكدبي عليا وقوليلي إن ده فلتر”.

وتداولت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرًا ، مقطع فيديو مع جمهورها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 42 على موقع فيديو إنستجرام ، حيث ظهرت عبر الفيديو وسط “بالونات” ، وهي تطفئ شموع عيد ميلادها.

وحرص زوجها الفنان أحمد العوضي ، على تهنئة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 42، بنشره مجموعة من الصور التي جمعتها عبر حسابه بموقع “انستجرام” ، بالتعليق عليها. وكتابة: “كل سنة وإنتي طيبة.. إنتي حبيبتي”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى