ثقافة و فنسلايد

ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي لها في “الكبير أوي 6”

ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي
ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي

ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي.. علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على تقليد، الفنان أحمد مكي لها في مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 27.

وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”

ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي

ونشرت ياسمين عبدالعزيز المشهد الذي يقلد فيه مكي ياسمين عبدالعزيز في الإعلان الذي قدمته هذا العام، وعلقت عليه قائلة: “مكي العسل”

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي 6، حول الاستعداد لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

حيث بدأت الحلقة بمشهد لجوني وهو يصور مقطع فيديو جديدا لصفحته، حيث يدّعي سفره إلى دولة الصين، ويصور جوني المقطع داخل أحد المطاعم الصينية

لنتبين بعد ذلك أنه في مصر ولم يسافر لأي مكان، وأثناء التصوير يتلقى مكالمة من هجرس الذي يخبره بضرورة الحضور إلى المزاريطة بسبب المهرجان.

يستمر الدكتور ربيع ومربوحة في الاتصال بالفنانين للتنسيق معهم من أجل حضور المهرجان، وفي نهاية اليوم يسأل الكبير مربوحة عن المكان الذي سينام فيه الفنانون اثناء فترة المهرجان، ليخبرها بعد ذلك أنه من سيتولى التنسيق لهذا الامر

فيما يعود جوني إلى القرية ويسأل هجرس عن موعد وصول النجم ليوناردو دي كابريو ضيف شرف المهرجان إلى القرية، ليرد عليه أنه سيصل في اليوم التالي.

ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي
ياسمين عبد العزيز تعلق على تقليد أحمد مكي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى