أخبار الرياضة

لأول مرة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول بدون محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه، خلال المباراة التي تجمعه بفريق بيرنلي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبعد «كلوب» محمد صلاح، نجم الفريق والمنتخب الوطني، من قائمة مباراة بيرنلي، حيث غاب عن التشكيل الأساسي ومقاعد البدلاء.

وكان «صلاح» قد خرج في الدقيقة 83 من مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من المسابقة، وبدا متأثرًا بإصابة في الركبة.

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن «صلاح» تعرض لإصابة سوف تبعده عن مباراة بيرنلي، مع وجود شكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة مانشستر سيتي، والتي تقام 14 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

وتعتبر مباراة بيرنلي هي الأولى التي يغيب عنها «صلاح» في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، حيث شارك في جميع المباريات الـ21 السابقة، ونجح خلالهم في تسجيل 17 هدف، يحتل بهم وصافة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدف عن الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام.

وفي المجمل، تعتبر مباراة بيرنلي هي المباراة الثانية فقط التي يغيب عنها «صلاح» خلال الموسم الجاري مع ليفربول بجميع المسابقات، حيث كانت المباراة الأولى أمام فريق ليستر سيتي، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة بيرنلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه

الدفاع: أليكس أرنولد، كلافان، لوفرين، جوميز.

الوسط: إيمري تشان، فينالدوم، لالانا.

الهجوم: أليكس أوكسليد تشامبرلين، ساديو ماني وسولانكي.

المصدر

أخبار متعلقة

أهداف محمد صلاح اليوم في مباراة ليفربول وليستر سيتي

بنطلون محمد صلاح يثير السخرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

محمد صلاح في سطور كل ما تريد معرفته عن النجم المصري بهذا التقرير

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى