أخبار الرياضة

لاعب الزمالك السابق : النادي يعيش أسوأ فتراته

%D8%A3%D9%8A%D9%85%D9%86

أعرب أيمن عبدالعزيز، لاعب الزمالك السابق، عن حزنه الشديد لما يحدث في نادي الزمالك، محملا المسؤولية الأكبر للاعبين وعدم وجود استقرار فني في النادي.

وقال عبدالعزيز في حواره مع كريم خطاب، أمس الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: أن “تغيير المدربين الكثير هذا الموسم هو أكبر سبب لهبوط المستوى الفني والوضع الحالي الذي يوجد فيه النادي، وفيما يخص الموقف الإدراي للنادي إداريا فهو ناجح جدا ولا يوجد مشكلات.

وتابع : بند تسديد مرتبات اللاعبين والمستحقات أدي إلي استقرار ، لكن دائما لاعب الكرة لما يشعر أنه أقوى من المدرب لا يقبل أي أمر، فيكون عنده قناعة تامة أنه سيعمل مايشاء وهي الكارثة الحالية، موضحًا أنه في عهد البرتغالي فيريرا كان هناك استقرار و عوامل النجاح، والدليل علي ذلك الفوز ببطولاتين من أصل 3 شارك النادي فيهم .

وأضاف: “اللاعبون أيضا لديهم مشكلة تتمثل في عدم الأداء بنفس القوة والروح والشكل السابق، موضحًا أن الزمالك يعيش أسوأ فتراته، الإدارة تقوم بما عليها ماليا ومعنويا وفنيا، وحال حل مشكلة بقاء المدرب فسيعود النادي لسابق عهده.

 

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى