أخبار الرياضة

لحظة بكاء حسام غالي في مباراة اعتزاله أمام أياكس الهولندي

حسام غالي في مباراة اعتزاله 1

كتب | شادي زعبل

بكاء حسام غالي في مباراة اعتزاله.. بكى حسام غالي،نجم النادي الاهلي، قبل انطلاق مهرجان اعتزاله بمواجهة الاهلي واياكس امستردام الهولندي المقام على استاد هزاع بن زايد في الامارات.

بكاء حسام غالي في مباراة اعتزاله.. وقال حسام غالي في مهرجان اعتزاله: “ارجو من جميع الحضور ان نتذكر والدي الذي كنت اتمنى ان يتواجد معي بالوقت الحالي، والذي كان هو السبب الرئيسي في تواجدي في الحياة وتحقيق كل ما انا عليه حاليًا”.

يذكر أن قناة “صدى البلد” الفضائية حصلت على حقوق البث المباشر لمهرجان إعتزال الكابيتانو حسام غالى قائد الأهلى ومنتخب مصر والذى ينطلق فى السادسة مساء اليوم الجمعة بلقاء النادى الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى بإستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى بالإمارات .

بكاء حسام غالي في مباراة اعتزاله
بكاء حسام غالي في مباراة اعتزاله

ويقدم الاعلامى أحمد شوبير الأستديو التحليلى للمباراة بجانب العديد من اللقاءات الحصرية اعتبارا من اليوم عبر برنامجه ” مع شوبير ” على شاشة “صدى البلد ” مع العديد من نجوم ومسئولى النادى الاهلى وضيوف مهرجان اعتزال غالى.

ويكشف شوبير خلال اللقاءات الحصرية العديد من الأسرار عن مشوار النجم الكبير حسام غالى مع الاهلى ورحلته الإحترافية فى فينورد الهولندى وتوتتنهام هوتسبير الأنجليزى ومنتخب مصر بجانب تقديم رؤية شاملة عن “الكابيتانو ” فى عيون نجوم الكرة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى