توك شو

لميس الحديدي: لابد على الحكومة أن تبحث عن رضا المصريين

لميس الحديدي

 

كتب | أحمد الدويري

طالبت الإعلامية لميس الحديدي الحكومة بإنشاء وزارة للسعادة قائلة: «ممكن نعمل وزارة للسعادة، معرفش، بس دبي عملت وزارة للسعادة بس دبي متقدمة عنا كثيرًا».

وأضافت خلال حلقة الأحد من برنامجها هنا العاصمة عبر فضائية «cbc» قائلة: «أظن أن على الدولة وعلى الحكومة متبصش بس على الأرقام، القصة مش معدل نمو وتضخم ودين إحنا قلقانين منه، لا».

وتابعت: «أين رضا المصريين وهو ده اللي لازم ندور عليه وده اللي لازم في 2018 نبحث عنه».
وأضافت «الحديدي»، خلال برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «تنمية سيناء لن تتم دون طرق أو نقل، وبالتالي جاءت فكرة أن يكون هناك 4 أنفاق أسفل القناة وهي فكرة هامة للغاية».

وتابعت: «الرئيس السيسي تحدث اليوم عن تهديدات تواجه سيناء، وشدد على أننا لن نسمح لأحد بأن يهدد الأرض المصرية». وعلى الصعيد الدولي، تحدثت عن التهديدات الأمريكية بقطع المساعدات عن مصر بعد تقدمها بقرار إلى مجلس الأمن لإبطال اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، ثم لجوءها إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلة: «التصويت بالجمعية العامة بالأمم المتحدة والتهديدات التي قالتها السفيرة الأمريكية ومن خلفها ترامب لم تستطع أن تزحزحنا عن موقفنا.. ومصر تحركت بشكل قوي لجمع حشد كبير من الأصوات ضد القرار الأمريكي».

 

للمزيد:

احتفال لميس الحديدي بعيد ميلادها مع زوجها .. وهذا ما قالته له

هكذا ظهرت والدة «لميس الحديدي» لأول مرة

لميس الحديدي: لدينا مديونيات تقدر بـ60 مليار دولار

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى