ثقافة و فنسلايد

رد ناري من لميس الحديدي على محمد رمضان بعد أزمته مع عمرو أديب

رد ناري من لميس الحديدي على محمد رمضان
رد ناري من لميس الحديدي على محمد رمضان

رد ناري من لميس الحديدي على محمد رمضان.. نشرت الإعلامية لميس الحديدي، على حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تغريدة بعد  أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب، مع الفنان محمد رمضان.

رد ناري من لميس الحديدي على محمد رمضان

وعلقت لميس الحديدي قائلة: “لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمه.. توليفه غير مسبوقة بصراحة”.

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب، شن هجوما حادا على الفنان محمد رمضان بعد تجاوزه الأخير ضده، معلناً أنه قرر رفع قضية من خلال المحامي الخاص به طارق جميل سعيد لمقاضاة محمد رمضان في هذه التجاوزات.

وقال أديب، في برنامجه الحكاية، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء أمس الأحد، أن الإنسان اللي مش متربي نعمة، وانت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها تعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين”.

وتابع : “معنديش مشكلة اختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم”.

شاهد أيضًا: والدة العريس ذهبت لحفل زفاف ابنها فاكتشفت أن العروس هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاما

وأكمل عمرو : “النهاردة طلبت من المحامي الخاص بي رفع قضية على الفنان محمد رمضان، وأي فلوس هخدها من محمد رمضان هوديهم لمستشفى الأطفال في أبو الريش”.

واستكمل :”أنا مش من النوع اللي ياخد حقه بالتجاوز، ويا أنا يا أنت، وهنروح للقاضي هو اللي هيقول، وقلة الأدب لأ، ولو محدش رباك يا محمد يا رمضان يبقي أنا اللي هربيك”.

الحديدي1

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى