ثقافة و فن

لهذا السبب أعتذر زياد برجي لشيرين عبدالوهاب

زياد برجي
زياد برجي

كتبت | هدير هشام

وجه الفنان «زياد برجي» رساله اعتذار للفنانة «شيرين عبد الوهاب» بعد خلافه معها في حفل الكويت عقب طرحه بوستر وضع فيه صورته أكبر من صورتها، وذلك على عكس البوستر المُعتمد من قِبل الشركة المنتجة للحفل.

ونشر الإعلامي« ربيع هنيدي» على حسابه الشخصي عبر موقع إنستجرام، فيديو يعتذر فيه «برجي» على ما قام به قائلاً: «شيرين أنا بكرهك عشان مش قادر أكرهك.. بكرهك عشان ربنا ميديكي حاجة حلوة، بغير منك عشان مش قادر ازعل منك.. سامحيني عشان أنا عفوي وطيب زيك ما تزعليش منك.. وحشتيني اوي ووحشني صوتك وقعدتك الحلوة وكرمك.. صافي يا لبن.. وهعملك اللحن إذا بدك ياه».

والجدير بالذكر أن الخلاف قد نشب بين «برجي» «وشيرين» بسبب طرح الأول بوستر وضع فيه صورته أكبر من صورة شيرين، وذلك على عكس المعتمد من قِبل الشركة المنُتجة للحفل، مما أثار غضب شيرين وأصرت على أن تبدأ الحفلة قبل معاد الأُمسية بساعة حتى تنفرد بالجماهير، وتغني أكبر قدر من الوقت وتضع «برجي» أمام الأمر الواقع، وتركته يختتم الحفل بعد مغادرة معظم الجماهير.

 

View this post on Instagram

 

ليس ضعفا ان تعتذر.. فالأقوياء وحدهم هم القادرون على الاعتذار، والصديق النجم #زياد_برجي هو من هؤلاء الأقوياء ، لذلك سعيت في استثمار قلبه الطيب ومصالحته مع الغالية النجمة #شيرين_عبدالوهاب بعد خلافهما في حفل #الكويت، وها هو بعد ان هاجمها .. يعود ويتسامح مع شيرين.. فاسمعوا ماذا يقول.. لتعوا ان مطرب #شو_حلو اخلاقه فعلا ككلمات اغنيته. فما رأيكم في هذا الانفراد الذي تقرؤون تفاصيله في لقائي مع زياد في #زهرة_الخليج هذا الاسبوع.#ربيع_هنيدي #friends #music #star #lebanon

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

زر الذهاب إلى الأعلى