ثقافة و فن

لهذا السبب ألقي القبض على سما المصري

سما المصري

عقب ساعات قليلة من تهديد المحامي مرتضى منصور لها بالحبس، وتوعده بتسليمها بدلة الحبس البيضاء، ألقت قوات أمن الجيزة، مساء الأحد، القبض على الفنانة سما المصري و«شريكها الخليجي» بمكتب إدارة قناة «فلول» التي يمتلكانها وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة الدقي، بتهمة مخالفة شروط التعاقد مع إدارة المصنفات الفنية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، وشروط التراخيص الواردة في العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الانتاج الاعلامي.

كما تم التحفظ على عددٍ من أجهزة البث وكاميرات التصوير التي ضبطت بمقر القناة، واقتادت الشرطة المتهمين إلى قسم شرطة الدقي تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة.

من جانبه، قال العميد طارق غانم، مأمور قسم شرطة الدقي، إن قوة من القسم بالتعاون مع إدارة المصنفات الفنية بالجيزة ألقت القبض على الفنانة، لاتهامها بارتكاب مخالفات قانونية، من خلال قناة فلول، مشيرًا إلى أن إدارة المصنفات تقدمت بعدد من المحاضر ضدها منذ أيام لعدم التزامها بشروط الالتزام بالآداب العامة المضمنة في عقد إنشاء القناة.

وذكر العميد غانم، في تصريحات لـ«الشروق» أن عددًا من المواطنين من بينهم المحامي مرتضى منصور، أقاموا ضد المصري عدة بلاغات قبل أيام، يتهمونها فيها بنشر الرذيلة في المجتمع المصري، لافتًا إلى أن تلك البلاغات سيتم استجوابها فيها قبل إحالة الراقصة إلى النيابة.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. احلى خبر ممكن انى اسمعه .. بس الغريب انها لم يتم القبض عليها من فتره طويله ولم يحدث ذلك اﻻ بعد تقديم بﻻغات مع ان المفروض منعها وعدم ظهورها على الشاشة احتراما لجموع الشعب ولكن ﻻشك انها خطوة صحيحة على الطريق حتى وان جاءت متأخره

زر الذهاب إلى الأعلى