ثقافة و فن

بعد غيابه عن حفل زفافها.. لهذا السبب لا تتحدث شيرين عن الراحل والدها

شيرين

عقب انتشار خبر وفاة والد الفنانة شيرين عبدالوهاب، انتشرت أقاويل حول العلاقة المتوترة بين المطربة الشابة ووالدها الراحل، خاصة أنها لا تتحدث عنه في أغلب لقاءاتها الفنية، في حين أنها عادة ما تتحدث عن والدتها، وعن تأثيرها في حياتها.

البعض تكهن أنها تخجل من الحديث عن والدها، حتى إنه لم يحضر حفل زفافها الذي أقيم منذ أيام، وكان وكيلها في عقد الزواج هو شقيقها “محمد”.

إلا إنها كانت قد تحدثت في حوار سابق لها، منذ عام، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي سألتها لماذا لا تتحدث عن والدها، ولماذا لا يظهر معها في المناسبات.

شيرين: والدي انطوائي جدا

وردت قائلة: “والدي انطوائي جدا، ودايما لوحده، وأكتر مخلوق بيحبه في الدنيا كلها هو أنا”، وصرحت شيرين أنه منذ مرض والدها، وهي من تقوم بإطعامه بنفسها، وتتولى كل أموره الشخصية، وعبرت عن شعورها بالمتعة وهي تقوم بهذه الأشياء، قائلة: “أنا بحميه بنفسي، وساعات بقع أنا وهو ونقعد نضحك كتير أوي بعدها”.

وصرحت أن والدها هو من علمها أن تستمع للأغاني القديمة، وكان فخورا بها منذ بداياتها، كما أنه مؤمن بها للغاية، كما تحدثت خلال برنامجها شيري استديو عن خفة ظل والدها.

وتغيب والدها عن حفل زفافها نظرا لظروف مرضه، حيث عانى من المرض منذ فترة طويلة، وتولى شقيقها التوقيع على عقد القران.

وفاة والد شيرين عبدالوهاب

يذكر أن والد الفنانة تُوفي، صباح اليوم الثلاثاء، داخل منزله، بعد صراع مع المرض، ويشيع الجثمان من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، عقب صلاة العصر.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى