أخبار الرياضة

ليفربول يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة برشلونة

ليفربول يتلقى أخبار سارة قبل مواجهة برشلونة
ليفربول

تلقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي التصريح الطبي وأصبح قادراً على المشاركة في تدريبات فريقه بداية من غداً الثلاثاء وفي حالة نجاحه وإستعاده لياقته البدنية سيصبح متاح للعب ضد برشلونة يوم الأربعاء بصورة أساسية.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أن البرازيلي رويبرتو فيرمينو يسابق الزمن من أجل اللحاق بالمباراة والتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة القليلة الماضية حيث أنه من المتوقع مشاركته في تدريبات الريدز يوم غد الثلاثاء استعداداً للقاء البلوجرانا.

وكان فيرمينو قد تعرض لإصابة قوية أبعدته عن المشاركة في مباراة فريقه ضد هدرسفيلد تاون والتي فاز بها الريدز بخماسية نظيفة في البريميرليج وشارك بدلاً منه المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج.

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم اليوم الاثنين عن الحكم الذى سيقود المواجهة المرتقبة بين برشلونة الإسبانى وضيفه ليفربول الإنجليزية، المقرر لها بعد غدا الأربعاء فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.

وأسند اليويفا قيادة المباراة إلى الحكم الهولندى بيورن كويبرس صاحب الـ46 عاما، والذى قاد هذا الموسم 5 مباريات فى دورى الأبطال، أخرهم لقاء توتنهام مع مانشستر سيتي فى ذهاب ربع النهائي وانتهى لمصلحة السبيرز 1 – 0.

وقاد الحكم الهولندى فى السابق 8 مباريات للبارسا فى البطولة، نجح الفريق الكتالونى فى تحقيق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى 4 وخسر لقاء واحد، وكانت أخر المواجهات التى قادها لبرشلونة أمام يوفنتوس الإيطالي وانتهى بدون أهداف فى إياب ربع النهائى موسم 2016 – 2017.

فى المقابل تولى كويبرس إدارة 5 مباريات للريدز فى دورى أبطال أوروبا، فاز الفريق الإنجليزي فى 4 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وكانت أخر المباريات التى قادها الحكم الهولندى لليفربول خلال فوزه هوفنهايم الألمانى 2 – 1 بمرحلة المجموعات من الموسم الماضى.

وتأهل برشلونة لنصف النهائي على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 0 فى مجموع لقائي الذهاب والإياب، بينما تخطى ليفربول بورتو البرتغالى بنتيجة 6 – 1.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى