أخبار الرياضة

ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد بثنائية صلاح وماني

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح وماني
صلاح وماني

كتب | أحمد الدويري

عزز فريق ليفربول، صدارة البريميرليج، بالفوز على شيفيلد يونايتد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة البريميرليج.

واستطاع الريدز في تحقيق الفوز الـ 20 فى بطولة الدورى الإنجليزى، ليقطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ 30 عاماً، حيث فاز الريدز فى 18 مباراة وتعادل فى لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم.3

بدأ ليفربول المباراة بهدف مبكر فى الدقيقة 3 بعد عرضية متقنة من آندي روبيرتسون حولها الفرعون المصرى محمد صلاح بيسراه إلى الشباك ليسجل الهدف العاشر له هذا الموسم فى البريميرليج.

وعزز السنغالى ساديو مانى بالهدف الثانى لليفربول فى الدقيقة 64 من عمر المباراة.

لعب ليفربول مباراة اللية بتشكيل مكون من:-

أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، نابى كيتا، هندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، فيرجيل مانى، فيرمينو.

بهذه النتيجة واصل ليفربول تصدره مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 58 نقطة، ليتسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة محتل به المركز التاسع .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى