أخبار الرياضة

ليفربول يكشف عن موعد عودة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب عن عدم مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح أمام برشلونة في مباراة الإياب التي تقام غدًا بنصف نهائي دوري أبطال أووربا.

وذلك لتعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في مباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، مما أدى إلى عدم استكماله المباراة، لشعوره بالتعب.

وأعلن المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة عن مواجهة عودة صلاح للملاعب قائلاً: «محمد صلاح سيكون متاحًا أمام وولفرهامبتون».

ويذكر أن ليفربول تعرض للخسارة أمام برشلونة في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب كامب نو معقل البلاوجرانا.

موعد عودة محمد صلاح

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

ومن جانبه قال المدير الفني لفريق لليفربول يورجن كلوب بأنه سيستضيف نظيره لفرهامبتون في تمام الرابعة عصر الأحد 12 مايو الجاري، في آخر جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018-2019، وأشار إلى أن محمد صلاح لا يمكنه اللاعب غدًا حتى يتم شفائه.

وأشار كلوب إلى مباراة السيتي التي تقام الليلة حوالي الساعة 10 مساءً، من المحتمل أن أعرف بالنتيجة، لعبنا ضد نيوكاسل، وهي مباراة صعبة بشكل لا يصدق، دعونا نرى ما يمكن أن يفعله ليستر.

وتابع كلوب«ستكون هذه مباراتنا الثالثة في غضون 6 أيام، برشلونة غيَّروا تشكيلتهم في المباراة الأخيرة وهذا فرقٌ كبير، أظهر الفتيان في كثير من الأحيان ما يكفي بأنهم لا يستسلمون».

كما واصل كلوب حديثه عن ميسي: « أينما يكون ميسي، سيكون من الصعب التعامل معه، إذا خاطرت ضدّ برشلونة فإنهم سيعاقبونك، يجب أن تكون صلبًا طوال الوقت».

وأكمل كلوب حديثه:« يجب أن نكون مستعدين لمدة 95 دقيقة أو أكثر، يجب أن نكون جيدين في الدفاع ويجب أن نسجل، أن نكون أقوياء ومباشرين».

واختتم مدير الفني لليفربول : لا يمكنك التقدم بثلاثة لا شيء في الدقائق الخمس الأولى، يجب أن نكون مستعدين لمدة 95 دقيقة أو أكثر، يجب أن نكون جيدين حقًا في الدفاع ومبدعين في الهجوم.

ومن جانبه يلتقي ليفربول نظيره برشلونة الإسباني في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج.

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

كعادته لا يخلو من الجوائز وتحطيم الأرقام القياسية، واصل النجم المصري العالمي محمد صلاح حصده للجوائز الفردية.

حيث فاز بجائزة لاعب شهر أبريل بتصويت من الجماهير المقدمة رابطة اللاعبين المحترفين، ويأتي هذا بعد أداءه الرائع الذي قدمه مع فريقه خلال الشهر الماضي.

حيث سجل صلاح  أربعة أهداف وصنع هدفين خلال شهر إبريل أمام كل من ساوثهامتبون وتشيلسي وكارديف سيتي وهدرسفيلد.

اقرأ المزيد: 

محمد صلاح يغيب رسميًا عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال

 

زر الذهاب إلى الأعلى