أخبار الرياضة

ليفربول يواصل سلسلة الانتصارات ويفوز على ولفرهامبتون

هدف محمد صلاح
محمد صلاح 

كتب | أحمد الدويري

حقق فريق ليفربول فوزًا بشق الأنفس بهدف دون رد على حساب وولفرهامبتون في اللقاء الذي أقيم على ملعب الآنفيلد ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

هدف ليفربول الوحيد جاء عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 42 من زمن أحداث الشوط الأول بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وأصبح رصيد ليفربول 55 نقطة ليصبح الفارق مع صاحب المركز الثاني ليستر سيتي 13 نقطة مع امتلاك الريدز مباراة مؤجلة أمام وستهام.

في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون عند المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر – ألكسندر أرنولد – جو جوميز – أندي روبيرتسون – أدم لالانا – جوردان هندرسون – فينالدوم – محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الثانية من بداية المباراة كاد محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول بعد تمريرة رائعة من أرنولد لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل.

الدقيقة 15 عاد ليفربول ليهدد مرمى وولفرهامبتون بعد تسديدة من فينالدوم داخل منطقة الجزاء تمر الكرة أعلى المرمى.

فرصة ثالثة لليفربول في الدقيقة 18 بعد تمريرة من محمد صلاح تصل إلى فيرمينو ليسدد كرة قوية ترتطم في قدم مدافع وولفرهامتون لتصل سهلة للحارس.

ليفربول حاول مرة أخرى في الدقيقة 21 عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية بعد رأسية من ماني لكن حارس وولفرهامبتون يواصل تألقه.

بعد مرور نصف ساعة من المباراة كاد فيرمينو أن يسجل هدف ليفربول الأول من رأسية رائعة لكن تمر الكرة بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 42 أحرز ساديو ماني هدف ليفربول الأول في المباراة بعد تمريرة من أدم لالانا حيث انتظر الحكم الرجوع إلى تقنية الفيديو ليحتسب بعد ذلك الهدف.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أحرز نيتو هدف التعادل لصالح وولفرهامبتون بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حكم اللقاء يعود لتقنية الفيديو ويلغي الهدف.

فينالدوم حاول في الدقيقة 52 أن يزور شباك وولفرهامبتون ويهدي ليفربول الهدف الثاني بعد كرة رأسية من أرنولد تمر الكرة أعلى المرمى.

أحداث المباراة في نهايتها شهدت وجود محاولات من جانب الضيوف إلا أنهم فشلوا في إدراك التعادل ليخرج “الريدز” بفوز ثمين على ملعبه وبين جماهيره.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى