أخبار الرياضةسلايد

بعد خسارة لقب “أمم إفريقيا”.. ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح
ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على دعم ومواساة لنجمه المصري محمد صلاح، وذلك بعد الخسارة الموجعة أمس لمنتخب مصر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية لقدم القدم بنسخته الـ33، بركلات الجزاء الترجيحية.

ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح
ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

بعد خسارة لقب “أمم إفريقيا”.. ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

حيث نشر نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير “توتير” صورة للنجم محمد صلاح، وعلق عليها بالعربية والإنجليزية: “يجب أن تفخر بالأداء الرائع الذي قدمته طوال هذه البطولة يا @MoSalah”.

شاهد.. ليفربول يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

كما وجه النادي رسالة تهنئة للاعبه ساديو ماني بعد فوز منتخب بلاده “السنغال” بكأس أمم أمم أفريقيا، وقال فيها: “أسد التيرانجا يفرض سطوته على إفريقيا Lion faceEarth globe europe-africa، كل التهاني لساديو ماني على فوزه رفقة المنتخب السنغالي بـ #كأس_الأمم_الإفريقية2021 ونتمنى لمحمد صلاح الأفضل فيما هو قادم”.

تجدر الإشارة إلى أن النجم محمد صلاح قد غادر الكاميرون، صباح الاثنين، متوجهًا إلى إنجلترا بطائرة خاصة، للانضمام إلى صفوف الريدز مرة أخرى، وقد كان الفرعون المصري “مو صلاح” حزين جدًا لعدم تمكن منتخب مصر من حصد بطولة كأس إفريقيا للمرة الثامنة، وفوز السنغال باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وقد سيطرت حالة من الحزن على الشعب المصري، بعد خسارة منتخب الفراعنة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، بنتيجة 2-4، بعد الانتهاء من الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل بدون أهداف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب “باول بيا ستاديوم” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، مساء الأحد.

ولأول مرة في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية يلجأ فريق من المشاركين إلى الوقت الإضافي في أربع مباريات متتالية، حيث لعب منتخب الفراعنة 120 دقيقة في ثلاث مباريات سابقة أمام الكاميرون والمغرب وساحل العاج.

وعلى خلفية الفوز بلقب بطل أفريقيا، حصل المنتخب السنغالي على جائزة مالية 5 ملايين دولار، بزيادة 500 ألف دولار على ماحصل عليه بطل النسخة الماضية، ويحصل منتخب مصر “الوصيف” على جائزة 2.5 مليون دولار، فيما حصل كل فريق من الفرق التي بلغت المربع الذهبي على 2.2 مليون دولار، بزيادة 200 ألف دولار على ما حصل عليه نظيره في النسخة الماضية التي استضافتها مصر عام 2019.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى