أخبار الرياضة

مارادونا: محمد صلاح يستطيع منافسة كريستيانو وميسي

مارادونا يتحدث عن محمد صلاح
مارادونا يتحدث عن محمد صلاح

 

أكد الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يمكنه منافسة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي لاعب برشلونة، على الكرة الذهبية.

وتواجد مارادونا في قصر الإمارات بأبوظبي في مؤتمر عقده تاج الدين سيف، رئيس مجلس رجال الأعمال البيلاروسي، وأحد ملاك نادي دينامو بريست، بعد اختيار الأسطورة الأرجنتينية لرئاسة وتدريب النادي البيلاروسي لمدة 3 سنوات.

مارادونا: محمد صلاح يستطيع منافسة كريستيانو وميسي

وأشار مارادونا في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية “بالتأكيد صلاح يستطيع منافسة كريستيانو وميسي على الكرة الذهبية، نحن دائما يكون في ذهننا كريستيانو وميسي، لكن هناك ايضا نيمار وصلاح وابراهيموفيتش”.

وواصل “صلاح لاعب سريع، ليس فقط بالكرة، ولكن أيضا يمتلك سرعة ذهنية تجعله يتخذ القرارات الصحيحة، هو يلعب بقدم يسرى رائعة، ويمرر كرات جميلة لزملائه، سيكون أحد نجوم مونديال روسيا”.

محمد صلاح قدم موسما استثنائيا مع ليفربول، حقق العديد من الأرقام القياسية، وحصد العديد من الجوائز الفردية ابرزها هداف البريميرليج، ولاعب العام في انجلترا، وأفضل لاعب افريقي 2017.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بدولة روسيا للمرة الأولى منذ أخر تأهل للفراعنة عام 1990 في إيطاليا، بجانب وجوده مع المنتخب في الجابون 2017 وصيفا لكأس امم افريقيا.

وتناول مارادونا نهائي دوري ابطال اوروبا المرتقب بين ريال مدريد وليفربول السبت المقبل مؤكدا صعوبة المباراة على الملكي حامل اللقب في أخر نسختين لدوري الأبطال، مشيدا بقدرات ليفربول الهجومية.

وأوضح “ريال مدريد سوف يعاني في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول بكل تأكيد، عليهم ضغوطات رهيبة تخص التتويج بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي”.

واختتم “ليفربول يمتلك خط هجوم ناري مكون من صلاح وفيرمينو وماني، وهناك لاعبون اخرون رائعون، لديهم مدير فني مميز اسمه كلوب، المباراة لن تكون سهلة أبدا على ريال مدريد”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى