أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يقسو على ليفربول بالهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي

21aac13d68

 

 

سقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب الاتحاد، فى قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد ليفربول
أحرز سيرجيو أجويرو، هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي ضد ليفربول فى الدقيقة 41 من زمن المباراة.

أدرك البرازيلى روبرتو فيرمينو، هدف التعادل لصالح ليفربول ضد مان سيتي فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

ونجح ليروى سانى فى إضافة الهدف الثانى للمان سيتي فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وسدد مانى الكرة بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لكنها اصطدمت فى القائم بالدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أخرجها لابورت قبل أن تصطدم فى إيدرسون وتقترب من دخول المرمى لكن أنقذها ستونز بشكل رائع، وكشفت الإعادة التلفزيونية وتقنية خط المرمى أن الكرة لم تتخطي خط المرمى بكامل محيطها.

وحصل فينسنت كومباني قائد مان سيتي على البطاقة الصفراء بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وتعد هذه الهزيمة هى الأولى التى يتلقاها ليفربول فى الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، حيث سبقها بتحقيق 17 فوزا بالإضافة إلى 3 تعادلات فى الجولات العشرين السابقة.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزى، ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 50 نقطة استعاد بها وصافة الترتيب، متفوقا على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى