سلايدرياضة محلية

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي والمريخ السوداني
مباراة الأهلي والمريخ السوداني

مباراة الأهلي والمريخ السوداني .. يلتقي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

أمام نظيره المريخ السوداني بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أعلن عن قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تخوض لقاء اليوم أمام المريخ السوداني وجاءت كالآتي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع : محمد هاني – – أحمد رمضان “بيكهام” – ياسر إبراهيم – بدر بانون – رامي ربيعة – محمود وحيد- سعد سمير

خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – أكرم توفيق – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : جونيور أجاي – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – مروان محسن – والتر بواليا.

ويغيب عن الأهلي كلا من ” ناصر ماهر وعلي معلول وأيمن أشرف ووليد سليمان وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر للإصابة وحسين الشحات للإيقاف.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط اليوم للتربع علي صدارة المجموعة الاولى بعد فوز سيمبا التنزاني علي فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالكونغو.

فيما يخوض المريخ اللقاء املاً في تحقيق نتيجة ايجابيه تساعده في جمع النقاط والوصول للدور قبل النهائي خاصة وأن الفريق تم تدعيمه بشكل قوي الفترة المقبلة.

خاصة وانه يتصد بطولة الدوري السوداني برصيد 19 نقطه من تسع مباريات حقق الفوز في خمسه وتعادل في اربع لقاءات.

واخفق في تحقيق الفوز في اخر لقائين قبل الحضور للقاهرة ومع ذلك يحتل صدارة الجدول بفارق نقطه عن الهلال الذي يتبقى له مباراة لم يلعبها

ومن الَنتظر ان يقام لقاء اليوم علي استاد القاهرة الدولي وسيتم نقله على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sport

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والمريخ

أصدرت قناة مكسبي المفتوحة بيانًا حول ما أثير حول نقل مباراة الاهلي ضد المريخ السوداني مساء اليوم والتى تردد بشكل واسع أنها إحدى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني مساء اليوم.

والتى تقام ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2021 إلي جانب قناة بين سبورت 7 المشفرة beIN Sports HD 7 وأيضًا قناة أون تايم سبورت البث الأرضي On Time Sport.

وأدي ذلك إلى انتشار البحث عن قناة مكسبي المفتوحة maksabi TV من جماهير النادي الأهلي على محرك بحث جوجل عن تردد القناة.

وقالت قناة مكسبي الفضائية في بيان لها بعنوان «توضيح هام من مكسبي_Tv بشأن ما يروج حول نقل قناة مكسبي Tv لمباراة الأهلي المصري و المريخ السوداني فهذه الأخبار غير صحيحة ولم يتم التأكيد عليها بعد.

ولم يتم التأكيد بعد عن المباراة التى ستنقل عبر قناة #مكسبي TV وسيتم التأكيد على المباريات المنقولة خلال الساعات القليلة القادمة».

واستدركت القناة: «وبحسب طلبات المتابعين من القناة فإن المباراة المطلوب نقلها هي مباراة الأهلي والمريخ السوداني الليلة»، ودعت القناة المشاهدين إلي التصويت على المباريات الأفضل نقلها على قناة مكسبي TV.

ليس من المعلوم أحقية قناة مكسبي الفضائية القانونية في نقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني والتى تنقل عن قناة بين سبورت بصوت المعلق الرياضي الخاص بقناة بين سبورت وهي توجد اتفاقية بين قناة بين سبورت وقناة مكسبي على ذلك من عدمه.

تعتبر مباراة الأهلي والمريخ هي أولي مباريات الأهلي فى دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا 2021، والتى تنقل بث قناة بين سبورت 7 – beIN Sports 7 مالكة حق البث الفضائي الحصري بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت الأرضية داخل مصر.

وستوافيكم المصري اليوم بقرار قناة مكسبي المفتوحة حول نقل المباراة من عدمه في حال وصول القناة إلى قرار نهائي بشأن النقل والتى يبدو أن البيان هو في إطار تشويق المتابعين لمتابعة القناة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى