رياضة محليةسلايد

رسميا.. قرار جديد من الاتحاد الإفريقي بشأن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرار جديدا بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته يوم 17 يوليو القادم، على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء .

حيث استقر الكاق على إلغاء الأشواط الإضافية خلال مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، واللجوء للركلات الترجيحية مباشرة في حالة انتهاء المباراة بتعادل الفريقين، وذلك القرار على عكس ما كان يطبق خلال النسخ السابقة من دوري أبطال إفريقيا.

أزمة بسبب موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وفي سياق متصل، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا للاتحاد الإفريقي، يطالب في بتقديم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية، وجاء ذلك بسبب مشاركة منتخب مصر الأوليمبي بأولمبياد طوكيو ودخوله الفقاعة يوم 17 يوليو، وهو نفس يوم مباراة الأهلي.

مما يترتب عليه حرمان المنتخب المصري من جهود نجوم القلعة الحمراء، وعلى رأسهم حارس المرمى محمد الشناوي، واللاعب أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى