أخبار مصرسلايد

ننشر موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021 بالزيادات الجديدة

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021

يستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية مواعيد صرف مرتبات يوليو، للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات المختلفة، وفقا لما أعلنته قطاع الحسابات والمدريات المالية التابع لوزارة المالية.

حيث أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، صرف مرتبات الشهر المقبل بدءًا من 12 يوليو 2021، بالإضافة إلى الزيادات المالية الجديدة التي تتضمن العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، والعلاوة الخاصة لغير المخاطبين، والحافز الإضافي، للعاملين بالدولة.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021

وأشار وزير المالية تقديم موعد مواعيد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام خلال هذه الأشهر، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأكد “معيط” على الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021

ومن جانبه، قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفي مقدمتها:

مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديرًا لجهودهم في مواجهة “الجائحة” حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 12 يوليو، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 13 يوليو، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 14 يوليو، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26 و 27 يوليو 2021.

أشار إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 17 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 18 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 19 أغسطس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 22 و23 أغسطس، لافتًا إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للعاملين فى 33 وزارة وهيئة يوم 21 سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 22 سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 23 سبتمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى 26، و27 سبتمبر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021
موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2021

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى