أخبار الرياضةسلايد

قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد

مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد
مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد

مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد .. تقام اليوم الثلاثاء مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها عبر النايل سات على التردد التالي :-

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 11595.
الاستقطاب : رأسي.
معدل الترميز : 27500.

تشكيل ليفربول وأتليتكو مدريد

في مواجهة من العيار الثقيل سيتحدد على إثرها بشكل كبير ترتيب هذه المجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا، يحل فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء ضيفاً ثقيلاً على بطل الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد.

وتأتي مباراة الليلة بين ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وضيفه ليفربول في دوري أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويدرك الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد صعوبة المباراة أمام فريق ليفربول بكوكبة نجومه وعلى رأسهم القناص المصري الخطير محمد صلاح.

وينتظر أن يخوض دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد المباراة أمام ليفربول بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: تريبيه وفيليبي وخيمينيز وهيرموسو.

في خط الوسط: كاراسكو وماركوس يورينتي وكوكي.

في خط الهجوم: توماس ليمار وجواو فيليكس ولويس سواريز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى