أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار بأمم إفريقيا

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

مباراة مصر وكوت ديفوار .. يخوض منتخب مصر الأربعاء المقبل مباراة مهمة عندما يواجه كوت ديفوار فى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وتقام مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار فى السادسة مساء الأربعاء المقبل بمدينة ديوالا الكاميرونية.

مباراة مصر وكوت ديفوار

من ناحية أخرى، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار فى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والمقامة حاليا فى الكاميرون.

فى المباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب جابوما في مدينة دوالا.

ويركز الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على بعض الجمل التى سينفذها فى مباراة كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا، المحدد لها الأربعاء المقبل.

ووضح من خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة اتجاه الخواجة للتأمين الدفاعى أمام الأفيال، على أن يتم الاعتماد على المرتدات السريعة لضرب دفاعات كوت ديفوار وهز الشباك.

كما وضح من خلال التدريبات الأخيرة اتجاه كيروش للاعتماد على سرعة محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى.

حيث تم التركيز على الربط بين صلاح ولاعبى خط الوسط وتحديدا محمد الننى وعمرو السولية بهدف الاستفادة من سرعات صلاح للوصول إلى مرمى كوت ديفوار.

ويلتقى منتخب مصر نظيره كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة في الكاميرون الأربعاء المقبل فى السادسة مساءً.

وتضم قائمة منتخب كوت ديفوار العديد من النجوم، على رأسهم سباسيتان هالير، مُهاجم أياكس.

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 ، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسي متوسط ميدان اي سي ميلان.

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار

تعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار هي الأقوى في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم افريقيا 2021 المقامة في دولة الكاميرون.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء والوطن العربي على قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار على النايل سات.

ويسعى الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى استعادة بريق التألق وتوجيه إنذار قوي للمنتخبات المتنافسة على اللقب، بتحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي.

في المقابل، يدخل المنتخب الإيفواري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال لقاءات دور المجموعات، خاصة الفوز على حامل اللقب منتخب الجزائر.

ونشرح لزواره وعشاق الكرة تردد قنوات مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر كوت ديفوار على القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد كوت ديفوار

ويمكنكم استقبال القناة بالتردد التالي

تردد القناة الناقلة 11680.

الاستقطاب: أفقي

معدل ترميز 27500.

القناة مكسورة الشفرة بنظام: بمجرد إدخال الشفرة في جهازك تفتح القناة بشكل تلقائي

شفرة القناة: 1100000000000000

قناة فوكس سبورت: النايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

القناة الرياضية البلغارية: بلغاريا سات، تردد: 12380، معدل استقطاب أفقى، معدل الترميز: 30000.

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، في مواجهة متوقع أن تكون حماسية من الدرجة الأولى.

ويمتلك «الفراعنة» أفضلية تاريخية على منافسه الإيفوري عبر التاريخ المسابقة، حيث حقق المنتخب الوطني الفوز في 7 لقاءات مقابل خسارة واحدة وتعادلين.

مباراة مصر وكوت ديفوار
مباراة مصر وكوت ديفوار

وصعد منتخب مصر إلى الدور الإقصائي الأول بعدما حل وصيفًا في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلف منتخب نيجيريا صاحب الصدارة والذي ودع بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 على يد المنتخب التونسي بعد الهزيمة بهدف دون رد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى