أخبار الرياضة

متعب يكشف سببا صادما لاعتداء حسام عاشور على حكم مباراة الأهلي والوصل

 

عماد متعب يشن هجوم ناري على لاعبي الأهلي
عماد متعب

 

كتب | أحمد الدويري

كشف «عماد متعب» مهاجم النادي الأهلي المصري السابق، السر وراء اعتداء حسام عاشور قائد المارد الأحمر الحالي، على الحكم المغربي نور الدين الجعفري، الذي قاد مباراة الفريق أمام الوصل الإماراتي، في دور الـ16 لبطولة زايد للأندية العربية.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية: العصبية التي ظهر عليها حسام عاشور قائد الأهلي، في مباراة الوصل الإماراتي، لا تليق بكابتن الأهلي، لكن لها سبب لم يظهر أمام الكاميرات.

وأضاف: تواصلت مع حسام عاشور عقب المباراة، وقال لي: الحكم المغربي أخبرني أثناء سير اللقاء بأنه ليس الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي أدار مواجهة الترجي التونسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أفريقيا، كما هاجمني بلفظ خارج خلال اللقاء، وهو ما أدى للعصبية الزائدة.

وتابع: بس للأسف الناس مش شايفة الشتيمة لكن شافت منظر حسام عاشور وهو متنرفز.. وطبعا حسام غلطان، وأتمنى أنه يعتذر حسام عاشور على اللقطة دي.

يذكر أن النادي الأهلي أقال الفرنسي باتريس كارتيرون؛ بسبب إخفاقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا والخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية، إذ تم تعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

 

 

 

 

https://youtu.be/KQ44cortWes

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى