أخبار الشرقية

مجازاة المعلم المعتدي على طالب مدرسة الحلمية الثانوية التجارية بأبوحماد

مدير الإدارة مع الطالب
مدير الإدارة مع الطالب

كتب | أحمد الدويري

أصدرت إدارة أبوحماد التعليمي بيان هام بخصوص اعتداء معلم على طالب بمدرسة الحلمية الثانوية التجارية المشتركة، وإصابته في جسده.

وجاء البيان كالتالي بمجرد علم الأستاذ «أحمدعبد العظيم» مدير عام إدارة أبوحماد التعليمية بالواقعة قام على الفور وانتقل إلى مدرسة الحلمية التجارية المشتركة بلجنة مشكلة من : مدير الشئون القانونية بالإدارة، مدير المتابعة بالإدارة، مدير التعليم الفني.

اقرأ أيضًا التفاصيل الكاملة لاعتداء مُعلم على طالب داخل مدرسة بأبوحماد

وذلك للوقوف على حقائق الأمور وتقصي الحقيقة وأثناء تواجد المدير العام للإدارة بالمدرسة لتقصي الحقيقة تلقى اتصالا تليفونيا من الأستاذ «رمضان عبد الحميد» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية.

مستنكرا حدوث الموقف وعلى الفور أرسل عضوين من أعضاء إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية للمساعدة أيضا للوصول إلى حقيقة الواقعة.

ومن خلال اللجنة المشكلة من إدارة ابوحماد التعليمية قد تبين الإهمال والتقصير من قبل إدارة المدرسة في كيفية احتواء الموقف والتعامل معه بشكل تربوي مما أدى إلى حدوث الواقعة بهذا الشكل .

وعلى الفور تم التحقيق مباشرة مع جميع الأطراف المقصرة والسبب في حدوث الواقعة وقد أسفرت نتيجة التحقيق
على مجازاة المعلم المعتدي على الطالب ومسئول أمن المدرسة وإدارة المدرسة وجميع الأطراف التي تسببت في حدوث الواقعة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى