أخبار الشرقية

مجازاة 114 عامل ورئيس وسكرتير الوحدة المحلية بالزرزمون بههيا

 

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

قرر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية مجازاة رئيس وسكرتير الوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم ٣ أيام من الراتب للإهمال والتقصير في العمل وعدم القيام بأداء المهام الموكلة إليهما على الوجة الأكمل للإرتقاء بمنظومة العمل .

محافظ الشرقية يشدد على تفعيل لجان المتابعة الميدانية

كما قرر المحافظ  خصم ٣ أيام من الراتب ١١٤ لعاملين بالوحدة المحلية بالزرزمون لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

حيث قامت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بالمرور المفاجئ على الوحدة المحلية بالزرزمون مركز ههيا وتبين عدم تواجد «١١٤» عامل بالوحدة المحلية بالزرزمون مركز ههيا أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رئيس وسكرتير الوحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى