أخبار الرياضة

مجدى عبد الغنى: أى انتخابات فى مصر مهددة بالإلغاء.. باستثناء الزمالك

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%8A

 كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة أن أى انتخابات لأى ناد أو اتحاد فى مصر مهددة بالبطلان، بسبب قانون الرياضة القديم لسنة 77، بسبب وجود بعض اللوائح التى عفى عليها الزمن.

تابع عبد الغنى، أى اتحاد أو نادٍ سيتم إقامة انتخابات له لاختيار مجلس إدارة، ورفع دعوى قضائية ضده سيتم حل هذه المجالس بكل سهولة.

كانت محكمة القضاء الإدارى قد أصدرت قرار بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة بناء على الدعوى المقامة من عمر هريدى والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، وتطالب بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التى أجريت يوم 30 أغسطس الماضى، وأسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، وقالت الدعوى، إن كشوف المرشحين لا تمثل الحقيقة لمخالفتها أحكام القضاء، حيث يوجد بها حازم الهوارى الذى ينافسه على عضوية مجلس الإدارة على الرغم من صدور حكم قضائى.

كشف عضو الجبلاية، أن نادى الزمالك هو الوحيد فى مصر بدون قضايا على مجلسه لإبطال الانتخابات لوجود مرتضى منصور على رأس المنظومة بحكم خبرته القانونية.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى