أخبار الرياضة

مجدي عبد الغني ينشر صورة له وهو متجه إلى روسيا

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كتب | أحمد الدويري

نشر الكابتن مجدي عبدالغني لاعب منتخب مصر السابق، وعضو اتحاد الكرة المصري، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، صورة له وهو جالس في مقعده في طائرة، وكتب فوق الصورة في الطريق إلى موسكو.

ونشر عبدالغني تلك الصورة في أعقاب أزمته مع اتحاد الكرة التي نشبت منذ عدة أيام، والتي تسببت في استبعاده من رئاسة بعثة منتخب مصر في روسيا.

مجدي عبد الغني ينشر صورة له وهو متجه إلى روسيا

وكشفت مصادر في تصريحات سابقة، أن قرار الاستبعاد جاء بعد اقتحام مجدي عبدالغني لمشروع الهدف (مبنى مخازن الاتحاد)، وضربه لأحد العمال، والحصول على ملابس بالقوة.

وعلق عبدالغني خلال مداخلة هاتفية في برنامج العاشرة مساء، المذاع عبر فضائية دريم، على استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب إلى روسيا: لاموري في زوري، وأرنبيطا زوراتوس عملت لي مشاكل، مشيرا إلى مشاركته في برنامج رامز تحت الصفر.

وتابع أن القرار ليس رسميًا؛ لأنه صادر عن رئيس الاتحاد دون اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة، ولم يتم اتخاذ الخطوات القانونية.

ونفى عبدالغني التعدي على عامل في مخزن ملابس المنتخب، في مدينة 6 أكتوبر، وأكد: جالنا من الشركة الراعية ملابس بـ20 مليون جنيه، والمفروض الحاجة تيجيلي لغاية عندي، لكني رحت أشوف بنفسي مقاسي لقيت مقاسات موجودة أقدر استخدمها في معسكر اللاعبين وأثناء تواجدهم في الفندق، وأنا عندي ماركات عالمية لو لبستها هبقى مخالف لزي المنتخب في الفندق.

 

عبدالغني

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى