أخبار الرياضة

مجلس إدارة نادي الشرقية يتمسك بـ«المزين» لقيادة الفريق في الممتاز‏

حمدي مرزوق

كتب | سامح المصري

 صرح الدكتور« حمدي مرزوق» رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية  بأن المجلس يتمسك بالكابتن «أيمن المزين» لتدريب الفريق في الدوري الممتاز، وتم تجديد التعاقد معه لمدة عام الأسبوع الماضي.

 وأوضح «مرزوق» بخصوص ما تم تداوله عن رحيل المزين عن تدريب الشرقية، بسبب عدم رغبة الشركة الراعية للفريق على استمراره في التدريب واستبداله بمدرب أخر من الدوري الممتاز ، قال أن مجلس الإدارة هو صاحب القرار في اختيار الجهاز الفني للفريق ، وإن كان هناك أي اعتراض من  «الراعي» فلا يوجد عقد موثق حتى الآن بين مجلس الإدارة والشركة الراعية يمنحهم الحق في الاعتراض على اختيارات المجلس.

 وأشار «مرزوق» بالمزين الذي بزل جهد كبير مع الفريق حتى حقق حلم الصعود واسعد 7 مليون مواطن بمحافظة الشرقية، وأن مجلس الإدارة منحه الثقة لتدريب الفريق بالممتاز لاستكمال مسيرة الإنجازات.

 وكان الكابتن «أيمن المزين» المدير الفني الذي صعد بفريق الشرقية إلى الدوري الممتاز، قد نشر أمس عبر حسابه الشخصي بموقع التوصل الاجتماعي فيس بوك ، منشور يوضح فيه رحيله عن نادي الشرقية بسبب اعتراض الشركة الراعية على استمراره مع الفريق والرغبة في استبداله بمدرب آخر من الدوري الممتاز.

 وأضاف «المزين» أن العقد الذي تم توقيعه بين مجلس الإدارة للنادي والشركة الراعية ، يوجد به بند ينص على أحقية « الراعي» في الأختيار والموافقة على المدير الفني الذي سيلعب مع الفريق الأخضر في الدوري الممتاز. 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى