أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية :التحفظ على 120 “كيس ” كريب والازانيا بدون ترخيص

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتب | سامح المصري

شدد اللواء «خالد سعيد »محافظ الشرقية على ضرورة وصول الدعم لمستحقيه من كافة المنتجات و السلع المدعمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة مؤكداً على أهمية التنسيق بين مديرية التموين ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء لتكثيف الحملات التموينية و الرقابية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار و لإحكام الرقابة و السيطرة على المنتجات و التأكد من توافر الإشتراطات الصحية للسلع المعروضة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

فيما قامت مديرية تموين الشرقية بمعرفة قطاع تموين وسط بحملة أسفرت عن تحرير عدة محاضر جاء بياناتها ، بتحرير محضر رقم (18) جنح ا د ط مركز الزقازيق «ضد.ص.ر ا م» تاجر تموينى لقيامة بتجميع باجمالى 1626زجاجة زيت كهرمان تموينى باجمالى 22365جنيه وتم التحفظ عليهم .

محافظ الشرقية

وقد تم تحرير محضر رقم (17) جنح ا د ط المركز ضد.م ص ا ع صاحب مخبز افرنجى لادارتة وتشغيل مخبز بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتحرير محضر رقم ( 16) جنح ا د ط المركز ضد «ف ا م » صاحب محل لتجهيز وإنتاج وتعبئة أكياس كريب والازانيا بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على120كيس .

وفي نفس السياق ، تم تحرير محضر رقم ( 146) جنح ا د ط مركز أبو حماد ضد « م ر ا ا »، صاحب مصنع مجهز ماكينات وأجهزة ليزر لتنقية وتفشير وتعبئة فول سودانى بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على 20شيكارة سودانى مقشر وبقشرة 800ك ، وتحرير محضر رقم (8/26 ) جنح المركز ضد.ف م ذ تاجرة تموينية لتجميع سلع تموينية بمبلغ 1884 جنيه.

26195584 1578184495602607 3452006407560036204 n

تحرير محضر رقم ( 5/25 ) جنح ضد «ل. م ا ع» تاجر تموينى لتجميع سلع تموينية 84زجاجة زيت كهرمان و126ك سكر وكيس تموينى بخلاف 3مخالفات ضد تجار تموين لعدم ممارسه النشاط وغلق المحلات أثناء مواعيد التشغيل ، وعدد3 مخالفات لمحلات عدم الإعلان وعدم وجود شهادات صحية وتقرير ضد مخبز بلدى لعدم نظافة أدوات المعجن.

إزالة 17 حالة تعدي بالزقازيق :

هذا وقد أمر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بإزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 8959 متر بالزقازيق بنطاق الوحدة المحلية في كلاً من  «بني عامر، شيبة، بهنباي» وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضح محافظ الشرقية أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين وإزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن ، تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها ، للتفاصيل من هنا .

محافظ الشرقية

التحفظ على 1000 كجم سكر مدعم بالحسينية :

قامت حملة تموينية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق لمنع الإحتكار ولضبط الأسعار وعدم تهربة السلع التموينية في السوق السوداء بمركز الحسينية أسفرت عن ضبط سكر مدعم.

و أعلنت «فايزة عبد الرحمن» وكيل مديرية التموين أن إدارة تموين الحسينية قامت بضبط 1000 كجم سكر مدعم و تم تحرير محضر رقم 34 جنح الحسينية ضد «هــ ، أ» صاحبة محل بقالة لحيازتها وعرضها لبيع سكر تمويني محظور تداولة بغرض التربح منه تم التحفظ على 50 طرد سكر تمويني كل طرد يحتوي على 20 كيس زنة الكيس الواحد كيلو جرام بإجمالي 1000 كجم سكر ، للتفاصيل من هنا

أخبار متعلقة :

التحفظ على 1000 كجم سكر مدعم بالحسينية 

استجابة لما نشرناه أمس.. حملة مكبرة لبدء رفع القمامة من قرية «الخلوة» بأبوحماد

«القمامة» عنوان مدخل قرية «النواب» بأبوحماد

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى