أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية الجديد يبدأ عمله في السابعة صباحًا

الشرقية الجديد يبدأ عمله في السابعة صباحًا

كتب | أحمد الدويري

وصل الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية الجديد لديوان عام المحافظة الساعة السابعة صباحاً ليباشر مهام عمله من مكتبه كمحافظاً للإقليم للإطلاع على كافة الملفات والمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة وكذلك لإستعراض مشاكل المواطنين .

وبدأ المحافظ نشاطه اليومي من مكتبه بالديوان العام بإستقبال اللواء «ماهر عمر» رئيس مركز الزقازيق لمناقشة خطة النظافة ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وتجميل مداخل العاصمة وذلك لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة ، كما ناقش المحافظ مع رئيس مركز الزقازيق أبرز وأهم المشروعات المفتوحة والجاري تنفيذها بنطاق دائرة المركز ، وكذلك التعرف على مشاكل المواطنين .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بخدمة المواطنين وتوفير حياه كريمة لهم والإستماع لمشاكلهم والعمل على حلها من خلال جولات ميدانية والتواجد بينهم.

وكذلك تحديد لقاءات بمواعيد ثابتة للقائهم والإستماع لهم باعتبار أن المواطن شريك رئيسي في بناء مستقبل الوطن وتنميته ، مشيراً إلى ضرورة فتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين من أبناء المحافظة وعرض الحقائق والمعوقات لبحث إمكانية التغلب عليها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى