أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: تنفيذ دورات ICDL بالديوان العام 

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

كتبت | هدير هشام

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن مركز تدريب علوم الحاسب الآلي والتكنولوجيا التابع لديوان عام المحافظة حائز علي شهادة الأيزو 9001 لسنة 2001.

كما حاصل علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في مسابقة تقييم مراكز التدريب برئاسة مجلس الوزراء مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار والحاصل على ترخيص إختبارات الرخصة الدولية ICDL .

وأشار الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية إلى أن المركز يقوم بالتدريب على جميع البرامج الخاصة بالحاسب الألي والتدريب على البرامج المتخصصة «هندسة جرافيك وتصميم –البرمجة»،  ويمنح دورات« التنمية البشرية – الموارد البشرية – بنوك بورصة – تحكيم دولي »، ويضم المركز نخبة من المدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ويقوم بإستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم.

ومن جانبه أوضح أحمد يس مدير المركز أنه خلال شهر فبراير تم تنفيذ عدد دورة تأهيل ICDL لعدد ١٠ متدربين، وتنفيذ عدد ٤ جلسات إختبار ICDL لـ ٥٣ ممتحن.

كما تم تنفيذ دورات خاصة ExceL محاسبي ويُعد المركز من أكبرالمؤسسات التعليمية الحكومية في مجال الحاسب الآلي مؤكداً أن المتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى